بعد أن أجلس بوفون احتياطياً له .. حارس يوفنتوس يرى نفسه الأفضل في التاريخ

يبدو أن جلوس الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون احتياطياً للبولندي فويتشيك تشيزني في #يوفنتوس ، هذا الموسم، بعد أن عاد للاعتزال بالفريق في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده بالتراضي مع باريس سان جيرمان- جعل تشيزني يشعر بأنه أعظم حارس مرمى في التاريخ.

وجلس تشيزني بديلاً لبوفون في أول موسم له مع يوفنتوس، قبل أن يرحل الثاني إلى سان جيرمان، ويبدأ الحارس البولندي في حماية عرين يوفنتوس بشكل أساسي، ومع عودة بوفون إلى يوفنتوس هذا الصيف، كان هناك قرار يقضي بمواصلة الاعتماد على تشيزني، بسبب تقدُّم الحارس المخضرم في العمر.

وقال تشيزني في تصريحات نقلها موقع Calciomercato الإيطالي، وفق ما اورد موقع “عربي بوست”: “لقد قلت مؤخراً إنني عندما كنت احتياطياً في روما، كان ذلك لأحسن حارس مرمى بالعالم، أليسون، الموجود الآن في ليفربول”.

وأضاف: “الآن في يوفنتوس، بديلي هو بوفون أحد أعظم حراس المرمى في التاريخ”، وتابع مازحاً: “نستنتج من هذا أنني ربما أكون الأفضل بالعالم وفي التاريخ”.

وأكمل: “على محمل الجد، سنة إضافية أتعلم فيها من جيجي (بوفون) هي تجربة لا تقدَّر بثمن، وأنا سعيد بعودته، هذه خطوة جيدة بالنسبة ليوفنتوس وبالنسبة لي، فلا يمكن شراء إمكانية التدريب معه والتحدث ومشاهدة وتبادل الأفكار، سأكون غبياً جداً لو لم أستفد منه”.

واختتم حديثه قائلاً: “أنا سعيد، عندما جئت إلى يوفنتوس قبل عامين، كنت أعلم أنني سأكون بديلاً له مدة عام، والآن هو بديلي، إلا أن علاقتنا لا تزال قوية”.

يُذكر أن الحارس البولندي قاد اليوفي للفوز بأول 3 مباريات في الموسم الحالي، وتصدَّر معه السيدة العجوز حتى الآن قمة الدوري الإيطالي، محققاً العلامة الكاملة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها