صحيفة ألمانية : ثلاثيني أجنبي يمثل أمام المحكمة .. هل قام بالتحرش الجنسي أم بمساعدة مواطنة ثمانينية ؟!

يقف رجل يبلغ من العمر 35 عامًا، من مدينة ديسن، جنوبي ألمانيا، أمام المحكمة الإقليمية في وغسبورغ، لأنه ساعد مسنة تبلغ من العمر 85 عامًا، عندما سقطت.

وقالت صحيفة “أوسبورغر ألغيماينه” الألمانية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المدعى عليه، البالغ من العمر 35 عامًا، قال إن اتهامه أمام المحكمة “لا يمكن تصوره” و”سخيف”، حيث أنه متهم بأنه أجبر امرأة تبلغ من العمر 85 عامًا، على ممارسة الجنس معه في ديسن، في عيد الميلاد 2018.

في البداية، كانت أوصاف المتهم والوصف الوارد في لائحة الاتهام متشابهين، كانت الضحية، البالغة من العمر 85 عامًا من مدينة ديسين، وفي عيد الميلاد 2018، كانت تمشي بمفردها في الممشى، في ذلك الوقت ذهب المدعى عليه ليتنزه هو الآخر.

وفي حوالي الساعة الثالثة، رأى السيدة العجوز جالسة على مقعد في الشارع، وكان يعرفها بالفعل لأنه يعيش في حيها، وذلك وفقًا لما ذكره البالغ من العمر 35 عامًا، والذي يعمل في مجال الإنشاءات في ألمانيا، وربما أثناء محاولة انتزاع ملابسها، سقطت السيدة من المقعد فجأة.

وقال الرجل عن طريق مترجمه للقاضي، ساندرا دومبيرغر، وهيئة المحلفين “أعتقد أن المرأة كانت خائفة مني لأنها رأت أنني أجنبي”.

ومع اقتراب المارة الآخرين من السيدة، جاءت الشرطة بالفعل واحتجزته واستجوبته، ومنذ آذار، ظل المتهم قيد الحبس الاحتياطي.

في البداية كانت الشرطة تشتبه في حدوث اعتداء جنسي، ومع ذلك، قالت شرطية من لاندسبيرغ، والتي سمعت أقوال المرأة، إن السيدة لا تستطيع تذكر إلا قليلاً مما حدث.

كان في المحكمة عدد كبير من الشهود الذين تم احضارهم، وقال أحد الشهود: “هذه الطريقة لا يتصرف بها أحد إذا أراد فقط المساعدة”.

بالنسبة للمدعية العامة بيرغيت ميلزاريك، ثبت أن التهمة مثبتة على المدعي عليه بعد أخذ الأدلة، وطالبت بعقاب المتهم بالسجن لمدة عامين، دون الإفراج المشروط.

وأعقب هذا الرأي قاضي محكمة التحكيم القاضي دومبيرغر، الذي لم ير أي دليل واضح على الاعتداء الجنسي من قبل المتهم، فرفعت مذكرة التوقيف بحق المتهم، وتم إطلاق سراحه، لكن المحاكمة لم تنته بعد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها