نيمار يفي بوعده القديم للطفلة البرازيلية المعجزة ( فيديو )

أخيرا وبعد طول انتظار.. حقق النجم البرازيلي نيمار جونيور أمنية الطفلة المعجزة أريانا دو سانتوس، باستقبالها في معسكر السيليساو، حيث يستعد بطل كوبا أمريكا لخوض مباراتين وديتين أمام كولومبيا وبيرو، ضمن مواجهات العطلة الدولية الحالية.

ونشر أغلى لاعب في العالم صورة من لقائه مع صاحبة الثماني سنوات عبر منصته على موقع “انستغرام” الاجتماعي، وعلق قائلا “اليوم التقيت مع الأميرة الصغيرة عاشقة كرة القدم، أشكرك أريانا على هذا الحب، كان من الرائع اللقاء بك، أتمنى لك كل السعادة والأفضل وأن يضئ الله طريقك”.

وبذلك، يكون نجم باريس سان جيرمان قد أوفى بوعده لأريانا، حين أرسل لها مقطع فيديو، العام الماضي، ليُشيد بموهبتها الخارقة في عمرها الصغير، وفي نهاية الرسالة قال لها بالنص “سنتقابل قريبا”.

ووفقاً لصحيفة “القدس العربي”، تعتبر الصغيرة البرازيلية من مشاهير العالم الافتراضي في وطنها بشكل خاص وأمريكا الجنوبية عموما، لما تمتلكه من مهارة مذهلة، تجعلها قادرة على بعثرة أي طفل أو طفلة في مواجهة مباشرة بينهما، كما هو موثق في عشرات الفيديوهات المنتشرة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد صورتها الأخيرة مع نيمار، زاد عدد متابعي أريانا عبر قناتها على “يوتبوب” بنحو 10 آلاف متابع ليصل عدد متابعيها إلى قرابة الـ 70 ألفا، وكذلك بالنسبة لصفحتها على “انستغرام”، حيث تخطى عدد معجبيها حاجز الـ 132 ألفا في الوقت الراهن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها