ألمانيا : تفاصيل جديدة عن حادثة طعن تركي لعين زوجته السورية بقلم في حافلة !

طالب الادعاء العام في مدينة بريمن، شمالي ألمانيا، بإيقاع عقوبة السجن لمدة تتجاوز سبع سنوات على تركي كردي، بتهمة قلعه عين زوجته السابقة بقلم.

وقالت صحيفة “نورد فيست تسايتونغ“، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه بعد فحص كل الأدلة، توصل المدعي العام، فلوريان ماس، إلى أن المتهم (36 عاماً) احتجز زوجته السابقة (سورية، 33 عامًا)، في ليلة 27 كانون الثاني الماضي، في حافلة للنقل العام، ثم أصاب عينها اليسرى بقلم، وقبل ذلك، كان الرجل قد صفع المرأة على وجهها، ففرت منه باتجاه المستشفى، فما كان منه إلا أن طاردها حاملاً السلاح الجرمي (القلم).

وذكر ماس، الجمعة، أن تسجيلات كاميرات الفيديو المثبتة في الحافلة، وكذلك إفادات الشهود والتقارير الطبية ستثبت الذنب الجرمي على المتهم.

أما السورية، فنجت بحياتها، إلا أنها كادت تفقد البصر في العين اليسرى، وستظل، وفقاً لتقرير الطبيب، تتلقى العلاج طوال حياتها.

ووفقًا لماس، فإن المتهم نفذ هجومه عمدًا، حيث أنه، وفقًا لما قالت الضحية، لطالما هددها بجعلها عمياء، ولولا تدخل ركاب الحافلة، لكان على الأرجح يريد إفقاد المرأة بصرها تماماً.

وطلب المدعي العام إيقاع عقوبة السجن لمدة سبع سنوات وشهر واحد على الرجل، بتهم التسبب بإصابة جسدية خطيرة، عدا عن تهم أخرى تتعلق باعتدائه الجسدي على المرأة سابقاً.

مواضيع متعلقة:

ألمانيا : تركي يطعن زوجته السورية بقلم .. و السيدة تروي التفاصيل للمحكمة

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. و متل ما قال معلق مسمي حاله نازي (قصدي كوووردي) على هالخبر من قبل: كل الحيوانات ممكن يتطوروا ليصيروا بشر الا (الأتراك !!)

  2. عقوبه الشنق للأتراك الغدارين واللي ما الهم أمان و الحاقدين على السوريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.