ألمانيا : تركي يطعن زوجته السورية بقلم .. و السيدة تروي التفاصيل للمحكمة

بدأت المحكمة الإقليمية في مدينة بريمن جلساتها في قضية شروع رجل تركي بقتل زوجته السورية.

وقالت قناة “إر تي إل” التلفزيونية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المرأة البالغة من العمر 33 عامًا أدلت بأقوالها للمحكمة، الأربعاء، عبر مقطع فيديو مرفقاً بترجمة عربية، وقالت من خلال دموعها، شارحةً الهجوم الوحشي الذي تعرضت له: “لقد كنت أعلم أنه إذا ضربني مرة أخرى، فسوف ينهي حياتي”.

ووصفت المرأة الهجوم من زوجها التركي البالغ من العمر 36 عاماً، والذي وقع في كانون الثاني 2019، في حافلة، حيث، وفقًا لعريضة الاتهام، خرق الأخير العين اليسرى لزوجته بقلم.

وكانت المرأة السورية قد وصلت إلى ألمانيا في عام 2015 مع ابنتها، كلاجئة بسبب الحرب الدائرة في بلدها، وفي نزل للاجئين في بريمن، تعرفت على الرجل التركي، الذي كان يعمل في النزل ويوصل الطعام إليه.

وكلاهما وقع في حب الآخر، وتزوجا بموجب الشريعة الإسلامية، لكن ليس وفقًا لقواعد الزواج المدني في ألمانيا.

وحين حملت منه في عام 2016، كان لديها انطباع بأن زوجها كان يعتبرها ملكاً له، حيث كان، بحسب وصفها للمحكمة، يضربها مرارًا وتكرارًا بأشياء مختلفة، من بينها خلاط وعصا.

وبعد ذلك، غادرته المرأة، ولم يعد بينهما اتصال مباشر، إلى أن صادفته في الحافلة، حين وقع بينهما شجار، قام به التركي بإصابتها بقلم في عينيها.

وقالت المرأة إنها ما تزال تعاني من صدمة وألم حتى الآن، وأنها تتلقى علاجاً نفسياً.

وبررت المحكمة قرار الاستماع للمرأة عبر مقطع مصور، هو وجود خطر على صحتها النفسية، في حال حضرت بنفسها للمحكمة، واجتمعت مع المتهم.

وسيستمر النظر في القضية في جلسات قادمة، إلى أن يصدر الحكم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. العمى في عيون هيك شعب ناقص بيحب الذل وخصوصا من الغربب شايفته بيعتبرها ملكا له و وهدا الافغاني يلي قتل خطيبته ااسورية في بىريطانية افغاني ياعالم بقي هيك تافهة وواسخة .مو شاطرين غير السوري وعلى بعضكم وتزوجته ولاك تفو

  2. كل الحيوانات ممكن تتطور وتصير بشر حسب نظرية داروين إلا الأتراك بعمرهم ما بيصيرو بشر.

    1. في مثل بقول يلي مابياخود من ملتو بموت بعلتو .ويلي بيطلع من داره بقل مقداره .ويلي مالو كبير بيشتري كبير .حسبي الله ونعم الوكيل ،صرنا ملطشه .وفرجه للعالم.