وكالة روسية : ” الكشف عن أخطر امراة في صفوف داعش ” !

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، في خبر بعنوان “الكشف عن أخطر امراة في صفوف داعش” إن “رئيس خلية الصقور الاستخبارية، مدير استخبارات ومكافحة الإرهاب في وزارة الداخلية العراقية، أبو علي البصري، الخميس، تفاصيل عمن توصف بأنها أخطر نساء تنظيم داعش”.

ونقلت عن البصري قوله لوسائل إعلام عراقية إن “المدانة (أبرار الكبيسي) التي صدر بحقها حكم بالسجن المؤبد مؤخرًا كانت من أبرز الباحثين البيولوجيين المشاركين في برنامج داعش لتصنيع وتدريب عناصر خاصة في هيئة التطوير والتصنيع بالتنظيم، على تحضير وإنتاج واستخدام الأسلحة الكيمياوية في البلاد والخارج”.

وأضاف: “داعش سمح بشكل فعلي بتوسيع قاعدة الاستعانة بالنساء لتنفيذ العمليات، كما حدث مؤخرًا في سوريا وتونس والموصل خلال عمليات تطهيرها.. ذات الفكر لا يفارق النساء المنتميات للتنظيم”.

وتم تدوين اعترافات الإره؟ ابية، أبرار الكبيسي، وكيف غرر بها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للانضمام إلى صفوف التنظيم الإره؟ ابي، وتحركاتها داخل وخارج البلاد، فضلا عن استخدامها المواد الكيمياوية في عمليات عدة ببغداد، بحسب المصدر ذاته.

وأضاف مدير استخبارات ومكافحة الإرهاب في وزارة الداخلية العراقية: “خطرهن سيستمر ويمثلن تهديدًا بشن العمليات الانتحارية والتفجيرية على التجمعات السكانية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لا يوجد أخطر من سيدة الفازلين فهي تعين القاتل أبن القاتل على قتل الشعب السوري و تشريده و سلب ثروات بلاده بوجه لطيف و أيدي ناعمة و يتم تلميعها لتخلف زوجها في النهب و السلب.
    الغريب في هذا الخبر أن الاعلام طلما تحدث بأن تنظيم الدولة يتضطهد النساء و يستعبدهم و الآن نكتشف أنهن تبوئن مراكز متقدمه في هيكل دولته, فإين الكذب من الحقيقة في الاعلام الذي شيطن دولة التنظيم و رفض العالم الاعتراف بها و هو ذات العالم الذي اعترف بكيان صهيون كدولة خلال 48 ساعة أتت بالويلات و الحروب و الدمار لنا منذ ستين عاماً