صحيفة ألمانية : ” نكتة حقيقية ” .. متلقي معونات اجتماعية ثلاثيني يريد التقاعد مبكراً !

سلطت وسائل إعلام ألمانية، الضوء على شاب يريد أن يتقاعد بشكل مبكر، على الرغم من سنه الصغير، معتبرةً ذلك “نكتة حقيقية”، كونه ممن يتلقى المساعدات الاجتماعية.

وقالت صحيفة “در فيستن” الألمانية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشاب (دينيس 33 عاماً)، يعتبر أن العمل مثير للاشمئزاز، وقال دينيس: “العمل شيء يثير اشمئزازي، لا يهمني أي شيء، يجب عليهم دفع المال، وبعد ذلك سيكون كل شيء جيداً، أفضل البقاء في المنزل، وهذا يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة”.

يقول دينيس إنه لا يريد العمل بعد الآن طيلة حياته، لأنه يرى أنه العمل شيء مرهق للغاية، بالإضافة إلى ذلك، أصيب دينيس بجروح خطيرة، وذراعه اليسرى مشلولة بالكامل تقريبًا، لأنه ضرب واجهة زجاجية بكامل قوته، مما أدى لقطع وتر.

ويرى دينيس أن مركز العمل، هو المتسبب بالحادثة، ويرى أيضاً أن الحكومة هي المسؤولة عن عدوانه.

ويريد دينيس بجدية، التقدم بطلب للحصول على التقاعد المبكر.

يقول بكل جدية: “سيداتي وسادتي، أود هنا التقدم بطلب للحصول على تقاعدي المبكر، للأسباب التالية: أنتم تغيظونني كثيراً، ولهذا السبب حطمت الزجاج، أحثكم على العمل على طلب تقاعدي بأسرع وقت ممكن، خلاف ذلك، أنا مجبر على اتخاذ إجراءات قانونية”.

وأشارت الصحيفة إلى الإعانات الاجتماعية، هي إعانات تقدمها الحكومة، الغرض منها هو تمكين المستفيدين من أن يعيشوا حياة تتوافق مع كرامة الإنسان، ومع ذلك، يمكن تخفيضها أو إلغاؤها بالكامل في ظروف معينة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها