الإمارات : مستثمر يخفي المخدرات في الشوكولا و يدعي المرض

كشفت النيابة العامة في #دبي ، عن ضبط نوعين من المواد المخدرة بصحبة مستثمر أمريكي يدعى “د” كان يخفيها ضمن الشوكلاته وداخل فلتر سجائر إلكترونية، إلى جانب تحويلها إلى سائل زيتي ووضعها في عبوة.

وأحالت النيابة العامة المستثمر، الذي ضبطه أفراد الجمارك في مطار دبي الدولي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة جلب وحيازة مواد مخدرة إلى الدولة في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

وأنكر المستثمر الاتهام مدعياً أنه “يتعاطى المواد المخدرة بموجب وصفة طبية لأنه يعاني من مرض الاكتئاب والقلق المفرط”، وفق ما ذكرت شبكة “24” الإماراتية، فيما رأت النيابة العامة أن “تنوع المضبوطات مع المتهم يعارض كونها للاستخدام الشخصي”.

وبينت النيابة العامة أن أفراد الجمارك ضبطوا مع المتهم 11 فلتر سيجارة إلكترونية فيها سائل زيتي يزن 145 غراماً من القنب الهندي، إلى جانب العثور على17 سيجارة تحتوي على 20 غراماً من الماريغوانا.

وأضافت أن “أفراد الجمارك ضبطوا أيضاً 98 طابع لمادة” LSD” التي تعتبر من المؤثرات العقلية، و شوكولاته تحتوي على خلاصة القنب الهندي تزن 380 جراماً، إلى جانب عبوتي سائل زيتي حجمها 60 مل تحتويان على خلاصة القنب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها