دييغو سيميوني معجب بأهداف يوفنتوس !

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عقب التعادل أمام يوفنتوس الإيطالي 2-2 في مستهل مشوار الفريقين بدور مجموعات بدوري الأبطال، إن فريقه يحتاج “للوقت” للوصول لأفضل مستوى له، مبدياً أسفه لغياب “الشراسة” الهجومية.

وقال سيميوني أثناء المؤتمر الصحافي عقب المباراة التي احتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو: “سعيد بالروح القتالية للعبين وعدم استسلامهم رغم التأخر بهدفين أمام فريق ينافس بالطبع للفوز بدوري الأبطال، بعيداً عن النقطة، هناك أشياء إيجابية كثيرة للمستقبل”.

وتابع: “نعم استقبلنا هدفين أمام إيبار، واثنين أمام ريال سوسييداد، وكذلك اليوم، من الواضح أنه، بعيداً عن فترة الإعداد القوية التي قدمناها، أننا نحتاج للوقت للتحسن بالنظر للأداء في الليغا واليوم في دوري الأبطال”.

وأردف: “أتمنى أن نرتكب أقل أخطاء ممكنة خلال هذه الفترة”.

وأثنى الـ ‘تشولو’ على أداء فريقه في الشوط الأول، كما أبدى إعجابه بـ”الهدفين الرائعين” ليوفنتوس، “الأول المذهل” من تسديدة خوان كوادرادو، و”الثاني من هجمة مرتدة نموذجية” أنهاها بليز ماتويدي في الشباك.

وأضاف: “أكثر ما أعجبني هو أننا لم نستسلم مطلقاً، وحافظنا طول الوقت على نفس النهج بالبحث عن الحلول في عمق دفاع المنافس، ظهر خيمينيز في فرصة، وكانت هناك فرصة أخرى، وقطعاً في هذه المساحة، فإن وجود (أنخيل) كوريا وفيتولو شكل خطورة كبيرة في مواقف فردية جعلتنا أقرب لمرمى المنافس، ثم جاء الهدف الأول بعد ذلك”.

ولم يُقَيم سيميوني النقطة التي حصدها الفريق بـ”الجيدة أو السيئة”، ولكنه أكد وجود جوانب إيجابية كثيرة ستساعد الفريق مستقبلاً.

وأوضح: “لعبنا أمام منافس قوي جداً، ويمتلك لاعبين ذو خبرات كبيرة، افتقدنا لخبرات مثل هذه في بعض اللاعبين لمثل هذه المباريات، إذا واصلنا على هذا الخط من التطور، هذه المباراة ستساعدنا كثيراً في المستقبل”. (EFE)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها