ألمانيا : سويدي يقتل صديقته السابقة بوحشية بسكين اشتراها على حسابها

قتلت شابة بعشرات الطعنات بسكين من قبل صديقها السابق، في شارع عام، في مدينة فرانكفورت، بولاية هيسن الألمانية.

وقالت صحيفة “بيلد“، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شابةً (غوناي أو) تبلغ من العمر 24 عاماً تعرضت لهجوم بعشرات الطعنات، في الشارع، وتوفيت في وقت لاحق متأثرةً بجراحها الخطيرة.

وهاجم المشتبه به، وهو صديقها السابق (سام م، 43 عاماً) الشابة حوالي الساعة 11:00 من مساء الخميس، بحي “بورنهايم” في فرانكفورت.

ووفقاً لمعلومات صحيفة “بيلد”، فإن المشتبه به والضحية منفصلان، لكن كليهما ما زالا يعيشان معاً في شقة واحدة، في فرانكفورت، وقبل الجريمة، كان قد ذهبا معًا إلى سوبر ماركت “ريفيه” في شارع “هايده شتراسه” حيث اشترى المشتبه به هناك سكينًا، والذي استخدمه لاحقًا في جريمته.

وقالت شاهدة عيان لصحيفة “بيلد”: “كان الاثنان ورائي في مكان المحاسبة، لقد بدت (المرأة) وكأنها في مزاج سيئ.. لم يقع بينهما شجار، وهي من دفعت ثمن السكين”.

وتابعت الشاهدة: “في الخارج، سمعت صراخًا.. ثم رأيته يطعن المرأة، وحين شاهدني، لاذ بالفرار”.

ويقال إن الصديق السابق للضحية، وهو سويدي، طعنها عشرات المرات في عنقها وصدرها وذراعها الأيسر، ثم قطع معصميه وفر باتجاه شارع “رينغل شتراسه”، حيث تم القبض عليه هناك على بعد 250 متر فقط من مكان الجريمة.

وتم نقل المشتبه به والضحية إلى المستشفى، وهناك فارقت الشابة الحياة متأثرةً بجراحها الخطيرة، في حين غادر الأول الحالة المهددة لحياته.

وتحقق الشرطة الآن، بعد تأمينها الأدلة الجرمية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها