سبق أن تسبب بالذعر في مطار ألماني .. رجل يطلق النار على رجال الشرطة في مدينة إيطالية

أطلق متهم من جمهورية الدومينيك، النار على عناصر شرطة إيطاليين، أثناء استواجبهم له، في مدينة تريست الإيطالية، ما تسبب بإصابة ثلاثة منهم.

وقالت صحيفة “ميركور” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المتهم كان قد تسبب بذعر وأعمال شغب في مطار ميونخ العام الماضي، ما أسفر عن أضرار مادية في المطار.

لكن هذا العام، تتصدر القضية عناوين الصحف الحالية في إيطاليا، فالمتهم أحدث حالة من الذعر، بعدما أطلق المتهم النار على الشرطة، أثناء استجوابه بسبب سرقة موتور، قبل أن تتمكن الشرطة من القبض عليه.

أليخاندرو، هو مطلق النار على الشرطة في مدينة تريست الإيطالية، كان قد وصل من بافاريا العام الماضي، بعدما تسبب بالفعل، بضجة كبيرة، في مطار ميونيخ، ففي الساعة 6:30 من صباح يوم 6 تشرين الثاني 2018، حيث تسبب بحادث بسيارته في فناء المطار، تحديداً في منطقة الأمن.

منذ أن غادر الرجل جمهورية الدومينيك، ترك انطباعًا سيئاً للغاية، تم نقله بعد ذلك للمستشفى جنوبي ألمانيا، للكشف علي قوته العقلية.

أليخاندرو، اختفى في 12 كانون الأول 2018 من المستشفى، وبعد ثلاثة أشهر، أصدرت محكمة مقاطعة إردينغ، حكماً ضد أليخاندرو.

تم حينها إلغاء البحث الدولي عن المتهم، ورفعت تهم القتل أو الاحتيال الخطير، لأن الأدلة ضده لم تكن قوية.

وصل أليخاندرو إلى إيطاليا، مع عائلته للعيش فيها، وقال محامي دفاع المتهم لوسائل الإعلام الإيطالية: “إنه يقرأ الكتاب المقدس كل يوم”، ويقول المحامي إن أليخاندرو كان يريد السفر إلى ألمانيا في الأيام القليلة المقبلة، لمعاينة بعض الأوراق الخاصة به.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها