ألعاب للأطفال .. فعاليات ” الترفيه ” تصل مساجد السعودية ! ( فيديو )

تداول نشطاء سعوديون، مقطع فيديو على موقع “تويتر”، يُظهر وضع ألعاب للأطفال داخل أحد المساجد بالعاصمة الرياض، دون مراعاة لحرمة المكان، في حين أكد رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أن الترفيه في السعودية “لم يكن ليتم لولا ولي العهد محمد بن سلمان”.

ويظهر في الفيديو المتداول أطفال يلعبون ويلهون داخل المسجد، وسط تذمُّر المصلين وعدم رضاهم عن خطوة الهيئة العامة للترفيه.

وأثار الفيديو غضب السعوديين؛ وهو ما دفع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد إلى تشكيل لجنة تحقيق، للوقوف على الحادث.

يشار إلى أن هيئة الترفيه تسببت في صدمة كبيرة بالمجتمع السعودي، بسبب الحفلات المختلفة التي أقامتها، وافتتاح أول ملهى ليلي في جدة، وهو ما زاد من حالة الغضب والانتقاد بين السعوديين خلال العامين الماضيين، ووصل إلى حد الانتقاد على منابر المساجد، وفق ما اوردت “الخليج أونلاين”.

وفقد المجتمع السعودي عديداً من السمات التي ميّزته عن مجتمعات العالم؛ فبعد أن كان محافظاً يغلب عليه طابع الالتزام الديني، بات ينسلخ شيئاً فشيئاً من عاداته وتقاليده وأعرافه، بسبب خطوات آل الشيخ وفعالياته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. تركي آل الشخ هذا هو الفاسد المفسد لاعق حذاء ومؤخرة ربه الدب الداشر ابن أبيه عليهم جميعاً غضب الله الجبار المنتقم فيما يفعلونه من فساد وافساد في أرض الحجاز .