باريس سان جيرمان يتأهب لتوجيه ضربة موجعة لريـال مدريد

ترددت أنباء في العديد من الصحف البريطانية، عن دخول باريس سان جيرمان سباق الطامعين في الحصول على توقيع متوسط ميدان توتنهام كريستيان إريكسن، المرتبط مستقبله بأكثر من عملاق أوروبي في فترة الانتقالات الشتوية المنتظرة، في مقدمتهم ريال مدريد ويوفنتوس.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن المدرب الألماني توماس توخيل، أعطى المدير الرياضي ليوناردو الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات جادة ومباشرة مع وكيل أعمال الدولي الدنماركي، لإقناعه بتغيير وجهة موكله من “سانتياغو بيرنابيو” إلى “حديقة الأمراء” في الميركاتو الشتوي.

وأوضح التقرير، وفق ما اوردت صحيفة “القدس العربي”، أن المسؤول البرازيلي البارز في النادي الباريسي، على أهبة الاستعداد لتوجيه ضربة موجعة لرئيس الريال فلورنتينو بيريز، وذلك بإغراء اللاعب براتب سنوي لا يقاوم، فضلاً عن إرضاء رئيس السبيرس دانيال ليفي بمبلغ مقبول، لإبرام الصفقة قبل أن يحق للاعب الرحيل بموجب قانون بوسمان مع حلول فصل الصيف.

وخلصت الصحيفة البريطانية، إلى أن النادي الفرنسي سيزايد على عرض الريال لإتمام الصفقة في الشتاء بأي ثمن، لحاجة الفريق الباريسي لخدمات لاعب بنفس جودة وخبرة إريكسن، ما سيصعب مهمة الريال واليوفي لحسم الصفقة، وذلك استنادًا للتقارير الإيطالية، التي تتحدث عن استعداد اليوفي لعرض صفقة تبادلية مع الديوك، بموجبها يذهب أدريان رابيو إلى الجزء الأبيض من شمال لندن، مقابل ضم إريكسن لمشروع المدرب ماوريسيو ساري.

ويعتبر لاعب أياكس أمستردام السابق من الأسماء المرشحة فوق العادة للانضمام إلى اللوس بلانكوس مع فتح نافذة انتقالات اللاعبين الشتوية، جنبًا إلى جنب مع الهدف الرئيس بول بوغبا ودوني فان دي بيك وفابيان رويز، وذلك لحل معضلة هشاشة وسط الريال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها