مؤشر جديد على انتهاء ولاية زيدان الثانية مع ريـال مدريد

أجمعت جُل الصحف الإسبانية الكبرى، على أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، يعيش أسوأ لحظاته مع النادي الميرينغي في الوقت الراهن، وذلك للظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، وعلى إثرها قد يخسر وظيفته في غضون ساعات قليلة.

من جانبه، أشار مقدم برنامج “الشيرنغيتو” إلى أن المدرب الفرنسي بدأ يشعر بانتهاء شهر العسل بينه وبين الرئيس فلورنتينو بيريز، مستشهدًا بما فعله زيزو عقب الهزيمة أمام ريال مايوركا بهدف نظيف في مباراة السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة للدوري الإسباني.

وقال المصدر، إن زيدان لم يتناقش مع لاعبيه في غرفة خلع الملابس كما يفعل دائمًا، والأنكى من ذلك، أنه لم يتناقش معهم في أحداث المباراة ولا أسباب الهزيمة في الحصة التدريبية في اليوم التالي، وهو ما اعتبره المقدم إشارة واضحة إلى موت الحماس داخل المدرب، وكأنه كان أو ما زال ينتظر قرار الإقالة في أقرب فرصة، أو نوعًا من أنواع العقاب للاعبيه.

وبالتزامن مع هذه الأنباء، علم مراسل موقع Goal وفق ما نقلت صحيفة “القدس العربي”، داخل النادي الملكي، أن زيدان فقد ثقة أكثر من 50% من أعضاء مجلس إدارة النادي، بما فيهم الرئيس بيريز، لعدم ظهور بصمات واضحة لمشروعه الجديد، رغم مرور أكثر من نصف عام على توليه القيادة الفنية للفريق خلفًا للأرجنتيني السابق سانتياغو سولاري, بتحقيق الفوز في نصف عدد مبارياته على مستوى الليغا -10 انتصارات مقابل 5 هزائم و5 تعادلات من أصل 20 مباراة-.

كما أكد نفس المراسل، أن النية داخل غرفة صناعة القرار في نادي القرن تتجه لخيار إعادة المدرب الأسبق جوزيه مورينيو، ويليه في قائمة المرشحين لخلافة زيدان الإيطالي ماسيميليانو أليغري، وذلك القرار سيتوقف على ما سيفعله الفريق في رحلته إلى اسطنبول، لمواجهة غالطة سراي في دوري مجموعات أبطال أوروبا اليوم.

ويحتل ريال مدريد المركز الأخير في مجموعته بنقطة واحدة في مباراتين، متساوياً مع مضيفه التركي في عدد النقاط، وكليهما خلف الوصيف كلوب بروج بنقطة وبخمسة عن المتصدر باريس سان جيرمان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها