اتفق على منحه الملايين ثم لم يعطه شيئاً .. دمشق : شاب يستعين بقاتل مأجور للتخلص من جدته !

قالت وسائل إعلام موالية، الاثنين، إن “فرع الأمن الجنائي في دمشق، ألقى القبض على شاب قام بقتل سيدة مسنة، بعد أن استأجره حفيدها بغرض سرقتها وقتلها، في منزلها الكائن بمنطقة كفرسوسة.

وذكرت وزارة الداخلية النظامية أن “الفرع تمكن من معرفة مكان القاتل، وإلقاء القبض عليه في منطقة التضامن، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل السيدة أميمة في منزلها، بتحريض مسبق من حفيدها بطريقة الخنق والضرب”.

وأضافت: “حفيدها اتفق مع القاتل، على ارتكاب الجريمة مقابل مبلغ مالي وقدره ٧ ملايين ليرة سورية، حيث دخل إلى منزل المغدورة مدعياً أنه عامل صيانة (الراوتر) وأوهمها أنه يقوم بإصلاحه”.

واعترف القاتل أنه بعد دخول مطبخها لارتداء قفازات، لحقت به، وعند سؤالها له عن سبب دخوله المطبخ، انقض عليها بكلتا يديه وخنقها فحاولت التخلص منه، فأخذ إبريق تسخين مياه كهربائي وضربها على رأسها ضربتين وفارقت الحياة”.

وقال إنه قام بسرقة “سلسال ذهبي” كانت ترتديه، لإعطائه لحفيدها كدليل على تنفيذه للجريمة.

وألقت السلطات القبض على حفيد الضحية (محمد ن) في ريف دمشق، بعد رصد تحركاته وملاحقته، وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط لقتل جدته الغنية لأنها رفضت مساعدته بتكاليف علاج والده المريض بالقلب، لذلك بدأ بالتفكير بالتخلص منها للحصول على ميراثها.

واعترف الحفيد أنه خطط لإحضار قاتل مأجور، كان تعرّف عليه عندما أوقف سابقاً بالسجن، بجرم الاحتيال، واتفق معه على قتل جدته لقاء مبلغ مالي دون أن يعلمه بصلة القرابة بها، وزوده بهوية مزورة ساعدته في تنقلاته، وشرح له كيفية دخول المنزل.

وبعد تنفيذ الجريمة، قام الحفيد ببيع السلسال الذهبي بمبلغ 284 ألف ليرة سورية، وطلب من القاتل الهروب، ولم يعطه أي مبلغ مالي لقاء تنفيذ الجريمة، وبعد ذلك لم يرد على اتصالاته.

وبتدقيق وضع المقبوض عليهما تبين أنهما “مطلوبان بعدة جرائم، منها فرار و تخلف عن السوق وسرقة وتهديد بالقتل و احتيال”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها