ألمانيا : تبرئة سوري من تهمة اغتصاب زوجته .. صحيفة تكشف التفاصيل

برأت المحكمة المدينة في مدينة فايبلينغن بولاية بادن فورتمبيرغ رجلًا سورياً من تهمة اغتصاب زوجته السورية.

وقالت صحيفة “شتوتغارتر تسايتونغ“، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن امرأةً سوريةً تبلغ من العمر 32 عامًا رفعت قضيةً ضد زوجها، الذي تعرفت عليه عن طريق موقع “فيسبوك”، بتهمة اغتصابه لها عدة مرات.

وفي بداية المحاكمة، الاثنين، قال الزوج السابق البالغ من العمر 40 عامًا إنه سيطلق زوجته، الذي اتهمته، بموجب الشريعة الإسلامية، في حال تمت إدانته.

وظلت الظروف التي تعرف فيها الزواج على بعضهما البعض غامضة، بالنسبة للمحكمة، فكلاهما تحدثا عن تعرفهما على بعضهما البعض عن طريق “فيسبوك” دون أن يضيفا شيئاً.

وكانت المرأة قبل الزواج خارج ألمانيا، وحين قدمت إلى ألمانيا وتم عقد زواجها بالرجل، وهو أول يوم تلتقيه شخصيًا، تم اغتصابها من قبله لأول مرة، بحسب اتهامها له.

وقال المتهم للمحكمة: “لم تكن تريدني منذ البداية”، وافترض أن زوجته أرادت ربطه بجرائم لعدم رغبتها به.

أما عنصرا الشرطة اللذين كان في مركز الشرطة، الذي توجهت إليه المرأة للاشتكاء على زوجها، فقالا للمحكمة إن المرأة شرحت لهما بالتفصيل كيف أنها تعرضت للاغتصاب من زوجها رغمًا عن إرادتها، وأكدت بأنها حين قبلت بالزواج منه، على أساس فترة التعارف على الإنترنت، كانت تعتقد بأنه “شخص منفتح ومتفهم”.

وأكدت المرأة للمحكمة، من خلال دموعها، بأنها رفضت الطريقة غير التقليدية لممارسة زوجها الجنس معها، لأنها ضد تعاليم الدين الإسلامي، وهذا ما أكرهها عليه أكثر من مرة.

وفي نهاية المحاكمة، برأت المحكمة المتهم، وبرر القاضي قراره، بالقول: “في ألمانيا ، ينطبق المبدأ، حالة الاشتباه التي لا تستند إلى أدلة يكون في صالح المتهم”، مضيفًا أنه لا يوجد أدلة موضوعية أو مادية على ادعاءات الاغتصاب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد