ألمانيا : محاكمة ألماني اعتدى على سوريين .. أهانهم و هاجمهم و أدى تحية هتلر

قام شاب يبلغ من العمر 29 عامًا، من مدينة سانكت أوغسطين، غربي ألمانيا، خلال نيسان الماضي، بالاعتداء على زوجين مسلمين، وعلى لاجئين من سوريا، وقام بإهانتهم وإظهار تحية هتلر أمامهم.

وقالت صحيفة “غينرال أنتسايغر” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن محكمةً في مدينة زيغبورغ، غربي ألمانيا، قضت على المتهم بالسجن لمدة عامين وخمسة أشهر، بسبب اتهامه بالتسبب بالإصابة الجسدية، واستخدام شعارات غير مسموحة دستورياً.

وفي تفاصيل الاعتداء، كان المتهم الذي له سجل سوابق، مع صديقين في مدينة هنيف غربي ألمانيا، في 25 نيسان الماضي، وفي وقت مبكر من المساء، تبول الشاب البالغ من العمر 29 عامًا علانيةً على متنزه “زيغبروميناده”، وكان في حالة ثمل، وقد أدى ذلك لتشاجر كلامي مع عائلة، كانت تمر بالمتنزه.

بعد ذلك أظهر الشاب إصبعه الأوسط للزوجين، ورفع ذراعه معلناً تحية هتلر، وأهان الزوجة التي كانت ترتدي الحجاب إهانة شديدة، وعندما بدأ الزوج في تصوير المدعى عليه، نشب عراك بالأيادي، وتعرض الزوج لإصابة طفيفة.

وبعد أن سحب زملاء المدعى عليه الرجل من العراك، ذهب الثلاثة إلى سوبر ماركت قريب، وهناك التقى بشخصين سوريين، وقام المتهم بضربهم من دون سبب، ثم رفع المتهم تحية هتلر، بعد ذلك تم نقل كل من المدعى عليه وأحد السوريين إلى المستشفى.

وقال المتهم للقاضي أولريش فيلبراند: “أنا لا أعرف ما الذي حصل معي في ذلك المساء، لقد كنت غبيًا”، يشار إلى أن المتهم حكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات وشهرين، بتهمة الاعتداء المتعمد، في عام 2015.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها