ترشيح اسم الأرجنتيني بوكيتينو مجدداً لتدريب بايرن ميونخ

عاد اسم المدرب الأرجنتيني ماورسيسو بوكيتينو من جديد لتدريب فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعد إقالته من تدريب توتنهام هوتسبر الإنجليزي بسبب سوء النتائج.

وأشارت العديد من وسائل الإعلام الألمانية لإمكانية اقتراب المدرب اللاتيني من الجلوس على مقعد المدير الفني للعملاق البافاري، حيث تتحدث عن قدوم محتمل لصاحب الـ47 عاماً خلال فترة التوقف الشتوي، أو بدءا من الموسم المقبل.

وتحدثت الصحف الألمانية عن إعجاب المدير الرياضي لبطل ألمانيا، حسن صالحميدزيتش، الشديد ببوكيتينو، رغم وجود بعض العوامل التي قد تقف عائقاً في سبيل إتمام الصفقة.

أول هذه العقبات هو عدم تحدث المدرب الأسبق لساوثامبتون الإنجليزي للألمانية، وهو ما يعد أمراً غير مقبولاً بالنسبة لإدارة النادي.

العامل الثاني تشير إليه جريدة (Tz) المحلية، وهو احتمالية قدوم بوكيتينو بطاقمه المساعد بالكامل الذي يتحدث الإسبانية، ويعتقدون أن هذا سيكون بمثابة “نادي داخل النادي”.

وأكدت إدارة النادي أن المدرب المؤقت، هانس فليك، سيستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم بعد إقالة الكرواتي نيكو كوفاتش منذ أسبوعين بعد الخسارة القاسية التي تجرعها الفريق بخماسية على يد آينتراخت فرانكفورت. (EFE)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها