للمرة الأولى .. مبابي يرد بشكل قاطع على اقترابه من ريـال مدريد

عكس تصريحاته المطاطية السابقة، تعمد هداف الدوري الفرنسي الموسم الماضي كيليان مبابي، نسف صحة الشائعات والأنباء المتداولة في الآونة الأخيرة، عن اتفاقه المبدئي مع مسؤولي ريال مدريد لرسم خطة انتقاله من “حديقة الأمراء” إلى “سانتياغو بيرنابيو” في المستقبل غير البعيد.

وجاءت تصريحات بطل العالم قبل 48 ساعة من زيارة ملعب “البيرنابيو”، حيث سيكون فريقه على موعد خاص مع صاحب الأرض الملكي في قمة مواجهات المرحلة الخامسة لدوري مجموعات أبطال أوروبا، والتي ستكون ثأرية بالنسبة للميرينغي بعد سقوطه المدوي بالثلاثة في عاصمة الضوء في المباراة الافتتاحية للمسابقة.

ووفقاً لصحيفة “القدس العربي”، عادت الشائعات لتضرب استقرار غرفة خلع الملابس في النادي الباريسي، بمعلومات تُفيد أن صاحب الـ21 عامًا، رفض كل محاولات إقناعه بتمديد عقده الذي سينتهي مع حلول صيف 2020، وذلك لشغفه بتحقيق حلم الطفولة، بارتداء قميص ناديه الإسباني المفضل في يوم من الأيام، ونفس الأمر قيل عن زميله في الخط الأمامي نيمار جونيور، بادعاءات بأنه يرفض التوقيع على عقده الجديد، لتمسكه بالعودة إلى بيته القديم في برشلونة.

وفي أول تعليق له على هذه الأنباء، قال نجم موناكو السابق لموقع “لو سبورت 10” الفرنسي: “لست بحاجة للتفكير في مستقبلي، أنا محترف في نادٍ كبير وسألتزم بعقدي معه. هذا أمر واضح وبسيط وأتمنى أن يكون مفهومًا لدى الجميع”.

وزعمت بعض المصادر في الأيام القليلة الماضية، أن غرفة صناعة القرار في اللوس بلانكوس ترصد حوالي 250 مليون يورو لإطلاق سراح مبابي من باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، باعتباره “الغالاكتيكوس” الحقيقي القادر على تعويض رحيل الأسطورة كريستيانو رونالدو.

وفي مقابلة أخرى مع صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، سُئل عن توقعه للاعب الأوفر حظًا للفوز بالكرة الذهبية التي ستعلن عنها “فرانس فوتبول” في ثاني أيام الشهر الجديد، فأجاب بكل تواضع “ميسي هو الأفضل والأحق بالجائزة هذا العام”.

والمعروف أن البرغوث نال جائزة “الأفضل”، كأفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا، وينافس بقوة على الجائزة الثانية المرموقة، جنبا إلى جنب مع غريمه الأزلي كريستيانو رونالدو، وأيضا أفضل لاعب في أوروبا فيرجيل فان دايك، وزميليه في ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، وآخرين في القائمة التي تضم 30 لاعبا من مختلف أندية القارة العجوز.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها