هل تخلى زيدان عن فكرة التعاقد مع بول بوغبا ؟

أفادت تقارير صحافية إسبانية بأن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أخبر الرئيس فلورنتينو بيريز بقراره النهائي بشأن العودة لطلب التعاقد مع مواطنه الفرنسي بول بوغبا في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، بعد تردد أنباء عن انفتاح مانشستر يونايتد على البيع هذه المرة.

وحاول الريال الميرينغي إطلاق سراح بطل العالم من “مسرح الأحلام” في الميركاتو الصيفي الأخير، إلا أن مبالغة المدير التنفيذي للشياطين الحمر إد وودوارد، في شروطه المادية، التي وصفها الإعلام الإسباني بالتعجيزية، حالت دون إتمام الصفقة الأهم بالنسبة لزيزو.

وقيل آنذاك إن إدارة مانشستر يونايتد اشترطت الحصول على قرابة الـ150 مليون جنيه إسترليني، بخلاف المتغيرات، ما أجبر رجل الأعمال الإسباني على الانسحاب من الصفقة بشكل مؤقت، انتظارا لما سيحدث في قادم المواعيد.

وفي الأسابيع والأيام القليلة الماضية، زعمت العديد من المصادر البريطانية أن صاحب الـ26 عاما، يتعمد الهروب من التدريبات وبدء مرحلة إعادة التأهيل من إصابته في إصبع القدم، من باب أنه تعافى منذ أسبوعين، وفقاً لصحيفة “القدس العربي”، لكنه يُريد إبقاء الوضع كما هو عليه حتى نهاية العام، كجزء من خطة معاقبة النادي لعدم السماح له بتحقيق رغبته بالانتقال إلى “سانتياغو بيرنابيو”، على أمل أن تفلح المحاولة ويُجبر الإدارة على بيعه في يناير / كانون الثاني.

لكن صحيفة “آس”، المقربة جدا من غرفة صناعة القرار في ريال مدريد، علمت من مصادرها الخاصة أن زيدان تراجع عن فكرة التعاقد مع بوغبا، وقد أخبر فلورنتينو بيريز بذلك، والسبب الظهور اللافت للشاب الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، الذي أعطى إضافة هائلة لوسط النادي الملكي منذ أن منحه زيزو فرصته للتعبير عن نفسه بجانب كاسيميرو على دائرة المنتصف.

ولفت التقرير إلى أن خروج بوغبا من حسابات زيدان سيمهد الطريق لعودته مرة أخرى إلى يوفنتوس، لكن بسعر لا يُقارن بالشرط التعجيزي الذي فرضه اليونايتد على الريال، نظرا لاقتراب عقده من الانتهاء، وأيضا لعدم وجود منافس حقيقي لليوفي على الصفقة بعد انسحاب الريال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها