ألمانيا : محاكمة شاب سرق و اعتدى على شاب عربي مقعد

يواجه شاب يبلغ من العمر 22 عامًا، تهمة قيامه بهجوم وحشي وإساءة معاملة شخص ليبي معاق، في منتصف شهر أيلول، في مدينة كيمنتس، شرقي ألمانيا.

وقال موقع “فرايه برسه” الألماني، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الادعاء العام رفع دعوى ضد الرجل البالغ من العمر 22 عامًا، بتهم التسبب بالإصابة الجسدية، للرجل الليبي، وتخريب الممتلكات، والقيام بالسرقة.

وقام المتهم في 14 أيلول بلكم ليبي مشلول، جالس على كرسي متحرك، في منطقة “هكرت” بمدينة كيمنتس، الساعة 11 مساءً، وقال المدعي إنه عندما سقط الضحية الليبي من على الكرسي المتحرك، قام المتهم بالدوس بقدمه على الليبي، أثناء وجوده على الأرض، وصفعه على وجهه.

وعلى الرغم من أن العديد من الشهود أرادوا ردع مرتكب الجريمة عن مزيد من الهجمات، إلا أن المتهم قام مرارًا وتكرارًا بضرب الضحية، وألقى كرسيه المتحرك على بعد أمتار قليلة.

علاوة على ذلك، قام المتهم بإلقاء زجاجة بيرة على الكرسي المتحرك، وقام بسرقة حقيبة الشخص المصاب التي كانت معلقةً على الكرسي المتحرك.

واستند مكتب المدعي العام إلى التصريحات التي أدلى بها المدعى عليه للضحية، وقد تبين أنها هجمات نابعة “عن موقف كاره للأجانب وعدائية”.

ولم يتم تحديد موعد إجراء المحاكمة بعد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها