نيمار و رونالدو بينهم .. 10 نجوم عالميين تخطاهم شتيغن في صناعة الأهداف

سوف تظل مباراة #برشلونة ومايوركا في كامب نو موسم 2019-2020 محفورة في أذهان الكثيرين من مشجعي برشلونة بالعديد من اللقطات التي لا تنسى، فبدءًا من صناعة شتيغن هدفًا لغريزمان، مرورًا بهاتريك ميسي، وانتهاء بهدف سواريز الخرافي، كان كل شيء على ما يرام في تلك الليلة بخلاف استقبال هدفين.

هذه المباراة حملت الصناعة الثانية لتير شتيغن هذا الموسم مع برشلونة، ليصبح الحارس الوحيد في الدوريات الخمسة الكبرى الذي يتمكن من صناعة هدفين.

الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن صنع هدفه الثاني مع برشلونة هذا الموسم، هذه المرة لصالح أنطوان غريزمان، بعدما كان قد صنع هدف برشلونة ضد خيتافي في فوز البلوغرانا 2-0، وكان لمصلحة لويس سواريز.

الألماني لعب ركلة مرمى بشكل مباغت وسريع إلى غريزمان الذي استلم الكرة من الوضع راكضاً، وانطلق نحو مرمى رينا حارس مايوركا، ليسقطه أرضًا ويضع الكرة بأطراف أصابعه من فوق رأس الحارس.

شتيغن تفوق على 10 من أهم لاعبي العالم في أعداد صناعات الأهداف هذا الموسم داخل الدوريات الخمسة الكبرى، وفق ما اوردموقع “arabia.as”:

-إيدين هازارد: صناعة واحدة.
كريستيانو رونالدو: صناعة واحدة.
رحيم ستيرلينج: صناعة واحدة.
ألكسندر لاكازيت: صناعة واحدة.
روبرت ليفاندوفيسكي: صناعة واحدة.
ماركو رويس: صناعة واحدة.
لاوتاورو مارتينيز: صناعة واحدة.
نيمار: لا صناعة.
بيير إيميريك أوباميانج: لا صناعة.
روميلو لوكاكو: لا صناعة.

ويعد شتيغن من أفضل حراس المرمى في العالم وأكثرهم إتقانًا في اللعب بالقدمين، وتضاف تلك الميزة إلى إمكانيته المذهلة في حراسة المرمى والدفاع عن فريقه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها