ألمانيا : العثور على لاعب كرة قدم شاب ميتاً في حمام سباحة وسط ظروف غامضة

نعى فريق “لوك لايبزيغ” الألماني حارسه الشاب السابق “جان باسكال جيدكه”، وقال، الأحد، على موقعه في الإنرتنت: “لقد بلغنا مساءا خبر محزن بشكل غير مفهوم، وهو أن حارسنا السابق قضى جراء حادث مميت.. ولم يتجاوز سنه الـ20 عاما”.

وبحسب ما نقل موقع “شبورت بوزر” فإن جيدكه توفي أثناء حفلة عندما كان يستخدم حمام سباحة في قطعة أرض خاصة في بلدة ماخرن.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن أحد الأشخاص في بلدة غريشسهاين”، التابعة لمنطقة “لايبزيغ”، اتصل هاتفياً بالشرطة، ليلة الأحد، مخبراً أن ثلاثة أشخاص ميتين موجودين في مياه حمام السباحة الخاصة بإحدى شركات المباني.

وهرع رجال الشرطة ورجال المطافئ إلى المكان فعثروا على ثلاثة رجال في حمام السباحة، أحدهم يبلغ من العمر 20 عاماً والثاني 39 عاماً وكانا ميتين، أما الأخير وعمره 47 عاماً فجرى انعاشه ونقله إلى مستشفى، وما تزال حالته حرجة، بحسب “بيلد”.

وقال متحدث باسم الشرطة إنها لا تستبعد وجود جريمة وتقوم بالبحث والتحري في كافة الاتجاهات.

وطبقاً لمعلومات “بيلد”، فإن الموظفين قاموا بفحص وحدة الكلور بحمام السباحة وماكينة الضباب، التي تعمل باستخدام “ثاني أكسيد الكربون” في شكل جليد متجمد.

وينتظر أن يظهر تشريح الجثث سبب الوفاة الفعلي وما إذا كانت الدماء بها آثار كحول أو مخدرات، لكن الشرطة تتوقع أن تظهر نتائج تحليل الطب الشرعي في العام الجديد.

ويقول موقع “شبورت بوزر” إن باسكال جيدكه لعب لفرق الشباب في عدة أندية من بينها هانزا روستوك، وصعد معهم لدوري الشباب الألماني.

وفي الفترة بين 2016 و 2018 كان حارسا لمرمى “لوك لايبزيغ”، ثم عاد إلى مسقط رأسه دساو ليدعم فريقها الذي كان في حاجة إلى لاعبين، وفي الصيف الماضي انتقل إلى “ليبرتفولكفيتس”. (DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها