هل بدأ ساري في خسارة ثقة ” السيدة العجوز ” ؟

خسر #يوفنتوس أول ألقاب الموسم المحلي في إيطاليا، بعد هزيمته أمام لاتسيو 1-3 في كأس السوبر الذي أقيم للمرة الأولى بالسعودية، حيث أهدر المدرب ماوريتسيو ساري فرصة افتتاح سجله مع “السيدة العجوز” بالفوز بأول ألقابه مع الفريق.

رغم أن الترشيحات كانت تصب في مصلحة اليوفي لتحقيق الفوز، إلا أن “النسور” وجه صدمة قوية لـ “السيدة العجوز”، وانتزع اللقب بعد مباراة مثيرة شهدت تقدم لاتسيو بالهدف الأول، ورغم عودة يوفنتوس قبل نهاية الشوط، إلا أن منافسه أضاف هدفين في الشوط الثاني وحسم اللقب.

ونظرياً لا تعد بطولة السوبر من أولويات الفريق، مقارنة بالاحتفاظ بلقب الدوري، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، ولكن الطريقة التي خسر بها اليوفي لقب كأس السوبر، تفتح الباب لطرح التساؤلات حول أن ساري بدأ في خسارة ثقة إدارة النادي والجمهور.

ووفق ما ذكرت شبكة “24” الإماراتية، تأتي الخسارة أمام لاتسيو للمباراة الثانية على التوالي و بالنتيجة نفسها 1-3، لتضع علامات استفهام حول إدارة ساري الفنية للمباريات، وعدم قدرته على تعلم الدرس من الخسارة الأولى في الدوري، والتي أسهمت في عودة إنتر ميلان للمنافسة بقوة على صدارة “الكالتشيو” بتساوي الفريقين في المركز الأول برصيد 42 نقطة مع أفضلية “النيراتزوري” في فارق الأهداف.

وارتبط ساري ببعض المشاكل مع اليوفي في موسمه الأول، كان أبرزها الدخول في صدام مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقيام المدرب بتبديل اللاعب في أكثر من مباراة، ما جعل رونالدو يبدي امتعاضه على استبداله، حيث يعد اللاعب البرتغالي من العوامل المؤثرة بالنسبة إلى الإدارة والجمهور والتي قد تتسبب في تطور الأمر والوصول إلى إقالة ساري من منصبه، خاصة مع تراجع النتائج.

وعملياً لم تتراجع نتائج اليوفي كثيراً، خاصة أن الفريق بعد مرور 17 جولة من “الكالتشيو” حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وخسر مرة واحدة، بينما ما يزيد من الإثارة هو المستوى القوي الذي يقدمه إنتر ميلان، والذي سيضع ساري تحت الضغط في كيفية مواجهة مدرب يوفنتوس السابق، أنطونيو كونتي، الذي يقدم عروضاً قوية مع النيراتزوري”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها