كريستيانو رونالدو : أنا الأفضل في إيطاليا و بلا عيوب

أدلى أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو بتصريحات على طريقته الخاصة، الخميس، واصفا نفسه باللاعب الأفضل في إيطاليا، وبأنه لا يرى في نفسه أي عيوب، وذلك في مقابلة حصرية أجراها مع شبكة (DAZA) الإيطالية.

وفي بداية الحوار، سُئل الدون عن اللقب المُفضل بالنسبة له كريستيانو أم علامته التجارية “CR7″، فأجاب “لا أهتم بذلك، المهم كلاهما لشخص واحد، في المنزل اسمي رونالدو، بينما في المدرسة كان اسمي كريستيانو، وزملائي في كرة القدم يسمونني روني أو كريس، أما CR7، فجاء من الجماهير”.

وتابع حديثه عن علامته التجارية “صحيح كرة القدم تبقى عالمي الأول، لكن البعيد عن هذا المجال بات مهما بالنسبة لي، لأنني الآن رجل أعمال، لكن في الوقت ذاته أنا هو نفس الشخص كريستيانو، لا يوجد أي فارق. قلت من قبل إنها مجرد أشياء منفصلة لكنها متحدة في شخص واحد، فأنا لاعب كرة قدم، وأتمنى دوما أن ينظر الناس لي ويقولون هذا كريستيانو”.

وعن تقييمه لنفسه ولتجربته في جنة كرة القدم، قال، وفق ما اوردت صحيفة “القدس العربي”: “تعرف أنني فزت مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، إذن أنا الأفضل الآن. ماذا سيحدث في العام المُقبل؟ لا أعرف، لكن من الواضح أن هناك العديد من اللاعبين الجيدين في السيري آ، وحقا إنه لشرف عظيم أن أتفوق عليهم، وأتمنى أن أفوز بالجائزة في 2020”.

وختم حديثه بالقول “في بدايتي مع كرة القدم كنت ألعب للاستماع، عكس وضعي الآن، إذ أسعى لتقديم أفضل ما لدي والفوز بالبطولات، وإلى الآن ما زالت أشعر أنني في أفضل حالاتي، ولدي ما يكفي من الدوافع للاستمرار بنفس المستوى لسنوات، أنا لاعب ذكي وبلا عيوب وأسعى للمواصلة بنفس القوة لسنوات”.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس في صيف 2018 بعدما فعل كل شيء مع ريال مدريد على مدار تسع سنوات، وتمت الصفقة مقابل حوالي 120 مليون شاملة المتغيرات، وحتى الآن تمكن من تسجيل 40 هدفا من مشاركته في 64 مباراة في مختلف المسابقات، ومؤخرا فشل في الاحتفاظ بلقب السوبر الإيطالي للمرة الثانية بعد الهزيمة أمام لاتسيو بنتيجة 3-1.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها