ريـال مدريد يتخذ قراراً هاماً لإفساد مخطط باريس سان جيرمان

كشفت الصحف المقربة من #ريال_مدريد عن ردة فعل الرئيس فلورنتينو بيريز، بعد حصوله على معلومة مؤكدة تُفيد بأن هداف الفريق كريم بنزيما أصبح هدفا بالنسبة لرئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، كبديل إستراتيجي للمهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني المرشح فوق العادة لمغادرة “حديقة الأمراء” في ميركاتو يناير/ كانون الثاني.

وأفادت صحيفة “آس” بأن الإدارة الباريسية تراقب في صمت موقف صاحب الـ32 عاما مع ناديه الملكي، على أمل أن يبقى وضع ذي الأصول الجزائرية على ما هو عليه لفصل الصيف المُقبل، حيث سيضغط عليه المدير الرياضي ليوناردو لإقناعه بفكرة العودة إلى عاصمة الضوء والموضة، إذا أراد التغيير أو شعر بعدم التقدير في آخر عقد ضخم في مسيرته الاحترافية.

ووفقا لنفس التقرير، فإن رئيس النادي الإسباني تفاعل سريعا مع هذه الأنباء المزعجة، بإعطاء المسؤولين الضوء الأخضر للإسراع في مفاوضات تجديد عقده، لعام أو اثنين تُضاف إلى عقده الحالي الممتد حتى منتصف 2023، لإفساد المخُطط الباريسي في أقرب فرصة ممكنة.

ولفت المصدر، بحسب ما نقلت صحيفة “القدس العربي”، إلى أن إعلان توقيع بنزيما على عقده الجديد مع الريال، بات مجرد مسألة وقت، لترحيب كلا الطرفين بفكرة التجديد مع بدء أول اتصال غير رسمي لمناقشة بنود عقده المُحسّن الجديد، لتكون رسالة واضحة للجميع، بمن فيهم المدير الرياضي لنادي ليون جونينيو بيرنامبوكانو، بأن كريم سيختم مسيرته بالثوب المدريدي الملكي.

وسبق للمدير الرياضي للنادي السابق للدولي الفرنسي السابق أن أعرب عن أمله في أن يعود اللاعب إلى ليون ليختم مسيرته في بيته القديم، وذلك بالتزامن مع أفضل لحظات يمر بها بنزيما في مسيرته مع الريال، بنجاحه في تحمل أعباء الهجوم بمفرده بتسجيل 16 هدفا في مختلف مسابقات النصف الأول للموسم، منهم 12 على مستوى الليغا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها