بيل يخبر مسؤولي مانشستر يونايتد بموعد رحيله عن ريـال مدريد‎

استغلت الصحف البريطانية فترة رواج الشائعات حول مستقبل اللاعبين في الأيام العشرة الأخيرة في سوق الانتقالات الشتوية، بإعادة فتح ملف منبوذ جماهير ريال مدريد غاريث بيل، وذلك بالكشف عما دار بين وكيل أعماله والمسؤولين في مجلس إدارة مانشستر يونايتد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ميرور”، فإن عملاق البريميرليغ عاد لطلب الدولي الويلزي هذا الشتاء، إلا أن اللاعب تمنع عن الشياطين الحمر، رغم توتر علاقته بجماهير اللوس بلانكوس حتى هذه اللحظة، لعدم نجاحه في تحمل المسؤولية كما ينبغي بعد رحيل الأسطورة كريستيانو رونالدو، الأمر الذي وضعه تحت مرمى النار والانتقادات، كما تُظهر صيحات الاستهجان ضده، كلما حاول لمس الكرة في مباراة للفريق على أرضية “البيرنابيو”.

وقالت التقارير البريطانية، وفق ما نقلت صحيفة “القدس العربي”، إن أفضل لاعب في البريميرليغ مرتين من قبل، أبلغ مسؤولي يونايتد رفضه فكرة العودة إلى بلاد الضباب في الوقت الراهن، لتمسكه بالبقاء في العاصمة الإسبانية حتى منتصف عام 2022، في إشارة واضحة إلى أنه لن يغادر معقل الملوك إلا بموجب قانون “بوسمان” بعد انتهاء عقده مع فلورنتينو بيريز.

ولفت نفس المصدر إلى أن بيل لا يبالي بالهجوم الضاري المستمر عليه من قبل عشاق الميرنغي، على اعتبار أنه لا يكترث سوى للراتب الضخم الذي يتقاضاه من نادي القرن الماضي، والذي يتخطى حاجز الـ13 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد. بالإضافة إلى ذلك، ينوي رد الصاع صاعين لرئيس النادي ومجلس الإدارة، بالرحيل بدون مقابل، بعد عرضه للبيع، الصيف الماضي.

ورغم حالة العداء غير المسبوقة بين ابن مصنع النجوم ساوثامبتون، إلا أن المدرب الفرنسي يسعى دائما للاستفادة من خبرة لاعبه المنبوذ بقدر المستطاع، وذلك ليس فقط من أجل مصلحة الفريق، بل للحفاظ على القيمة التسويقية للاعب، بعد انخفاضها حوالي 50% في آخر موسمين، لتأثر مستواه ولياقته البدنية بلعنة الإصابات، التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها