في روسيا .. فيلان يهربان من السيرك للاستمتاع بالثلوج وسط الشارع !

هرب فيلان من السيرك للتنزه وسط الثلوج بعد إصابتهما بالملل على ما يبدو، حيث استيقظ أهالي مدينة روسية على صوت غريب في الشارح ففوجئوا برؤية فيلين يلعبان في الثلج بحرية وسط الشارع.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، لم يصدق السكان ما رأته أعينهم بسبب غرابة المشهد مما دفعهم إلى التوافد نحو المكان لتوثيق هذه اللحظات الاستثنائية بهواتفهم، لكن سرعان ما ساد الخوف بين السكان حيث أظهرت مقاطع فيديو متداولة على السوشيل ميديا استخدام بعض الرجال الحبال لإعادتهما إلى مكانها قبل أن يتحول المشهد اللطيف إلى كارثة.

وتبين أن الفيلين واحد اسمه كارلا بالغ من العمر 45 عاماً وروني بالغة من العمر 50 عاماً هربا من السيرك الإيطالي الزائر لمدينة إيكاترينبرج، وهي ثالث أكبر مدينة روسية، من أجل اللعب بالثلوج في الأجواء الباردة حيث تبلغ الحرارة 5 درجات.

ورغم انتهاء الحادثة بلا أضرار بشرية أو مادية وعودة الفيلين إلى السيرك بمساعدة السكان المحليين، كانت ردة فعل إدارة السيرك مثيرة للاستغراب فبدلاً من نشر رسالة اعتذار للسكان كتبت رسالة تشرح عن لطافة هذين الفيلين وتفاصيل رحلتهما بالثلج، وجاء في البيان لإدارة السيرك: “الأفيال شخصياتها وعواطفها ذكية للغاية، لقد ساروا بالخارج وسعدوا للغاية برؤية الثلج والأشجار، وبقي روني بجانب إحدى الأشجار بينما سار كارلا نحو كومة من الثلج”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها