فصل طبيب بسبب تصوير محمد رمضان داخل غرفة العمليات ( فيديو )

سخر الفنان محمد رمضان، من واقعة الطيار المفصول، وقام بنشر فيديو ليه داخل غرفة العمليات.

وتبين من الفيديو وجود جرح في قدمه، معلقا عليه قائلا: “الدكتور اللي صورني وقفوا عن العمل مدى الحياة”، ولكن في نهاية الفيديو تبين أنه يمزح، واعتبر جمهوره ذك إهانة وسخرية من الطيار أشرف.

بدأت واقعة محمد رمضان والطيار عندما دخل رمضان إلى كابينة القيادة لأحد الطائرات الخاصة التي كان يستقلها في رحلة ما، وكان أشرف أبو اليسر هو الذي يحلق بالرحلة، فلم يمانع أخذ صورة، ولكن طلب منه عدم نشرها.

ونشر “الاسطورة” صورًا وفيديوهات له بالكبينة عبر حساباته الشخصية على تويتر وانستجرام وفيس بوك، وسرعان ما انتشرت الصور، وهو أمر مخالف لقوانين وأعراف التحليق، وهنا كانت شرارة أزمة محمد رمضان والطيار.

وتصدرت أزمة محمد رمضان والطيار الساحة، بعدما خرج أشرف أبو اليسر الطيار المفصول عن عمله والممنوع مدى الحياة من التحليق، عندما نشر أبواليسر فيديو يكشف فيه عن مفاجأة بشأن محمد رمضان.

وقال أبو اليسر، إن محمد رمضان لم يسأل عليه، أو يهتم لأمره، برغم تسببه في فصله وسحب رخصته، ومنعه من التحليق مدى الحياة، بعكس ما أوضحه محامي رمضان لتستعل أزمة محمد رمضان والطيار.

وكشف رمضان عن مفاجأة بشأن الطيار أشرف أبو اليسر، حيث طلب من موكله الحصول على تعويض مالي مقدر بـ9.5 مليون جنين.

وكذب أشرف أبو اليسر ما قاله رمضان، موضحًا أنه لم يطلب مليمًا واحداً، عكس ما قاله النجم الفنان، ليستع الجدل بشأن أزمة محمد رمضان والطيار.

 

View this post on Instagram

 

الدكتور اللي صورني وقفوا عن العمل مدى الحياة

A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها