” هجوم متعمد ” .. تفاصيل جديدة حول حادث الدهس المروع في ولاية هيسن الألمانية ( فيديو )

كشفت الشرطة الألمانية عن معلومات جديدة حول حادثة دهس مجموعةً من الناس في موكب كرنفال “روزن مونتاغس تسوغ” في مدينة فولكمارسن، بولاية هيسن الألمانية، والتي خلفت 30 مصاباً.

وقالت صحيفة “بيلد“، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن رجلاً قاد سيارته باتجاه حشد من الناس خلال موكب الاحتفال، ووفقًا للمعلومات، فقد تعرض 30 شخص لإصابات، سبعة منها خطيرة.

وكانت الأنباء الأولى قد أشارت إلى تعرض حوالي عشرة أشخاص لإصابات، قبل حصول صحيفة “بيلد” على معلومات جديدة حول عدد الضحايا.

وفي آخر المستجدات، ذكرت الشرطة أنها ترجح بأن الأمر يتعلق بهجوم مقصود.

وأشارت الصحيفة إلى أن شاهد عيان أفاد بأن سائق السيارة الفضية (من طراز مرسيدس كومبي) قاد في جمع الناس لمسافة 30 متراً تقريباً، قبل أن تتوقف السيارة، مؤكداً أن السائق أراد مواصلة القيادة.

وذكرت الشرطة سابقاً أنها اعتقلت السائق، وكشفت لاحقاً بأنه يبلغ من العمر 29 عاماً ويحمل الجنسية الألمانية، وهو من المقيمين في منطقة المدينة.

وصرحت وزارة الداخيلة في ولاية هيسن أن الجاني ليس أهلاً الآن للاستجواب.

وكان شاهد عيان قد ذكر للصحيفة إن أشخاصاً غاضبين هرعوا نحو السائق بعد توقف سيارته، وكان على الشرطة حمايته.

وقال إلمار شولتين، وهو مراسل لصحيفة “فالديكشين لاندس تسايتونغ” المحلية: “عندما وصلت إلى الموقع كان هناك 15 شخصًا على الأرض، بينهم العديد من الأطفال الصغار.. وجوه الصدمة في كل مكان، من بينهم الآباء الذين رأوا أطفالهم ملقين على الأرض”.

وذكر شهود عيان آخرين أن السائق، الذي قاد باتجاه الجموع حوالي الساعة 2:30 من ظهر الاثنين، يبدو وأنه أراد بشكل خاص استهداف الأطفال.

وفولكمارسن هي مدينة صغيرة في منطقة “فالديك فرانكنبيرغ”، تقع على بعد حوالي 30 كيلومترًا من مدينة كاسل، ويبلغ عدد سكانها حوالي 6800 نسمة، وكان مئات من سكان المدينة حاضرين في موكب الكرنفال.

مواضيع متعلقة:

الأسباب ما زالت مجهولة .. حادث دهس مروع في مدينة ألمانية ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد