القبض على سوري اعتدى على سوري آخر بدافع السرقة في مدينة ألمانية

تعرض سوري للتهديد، والصفع على وجهه عدة مرات، وركله أثناء وقوعه على الأرض، في مركز تسوق، في مدينة ديساو، شرقي ألمانيا، مساء الإثنين.

وقالت صحيفة “ميتل دويتشه تسايتونغ” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الرجل البالغ من العمر 30 عاماً، عانى من إصابات في الوجه، وتم نقله إلى المستشفى لتقلي العلاج الطبي.

وأدت التحقيقات الفورية التي أجرتها الشرطة، لمشتبه به، يبلغ من العمر 25 عامًا، سوري الجنسية، تم اعتقاله مؤقتًا مساء الثلاثاء.

ويذكر أن المشتبه به ذو سوابق، ويوم الأربعاء، بدأت تحقيقات ضد الرجل للاشتباه في محاولة السطو والتهديد.

بناءً على طلب المدعي العام في مدينة ديساو، أصدرت المحكمة المحلية أمر توقيف بحق المشتبه به، ويتم التحقيق معه للاشتباه في محاولة ارتكاب سرقة خطيرة، والتهديد.

وكان المشتبه به مع اثنين آخرين من السوريين في مركز التسوق يوم الإثنين، وهناك تحدث إلى الضحية البالغ من العمر 30 عامًا، في الطابق الأرضي، وطالبه بالنقود.

وعندما لم يعطه لمال، قام الرجل البالغ من العمر 25 عامًا باخراج سكين، وسعى للحصول على محفظة الضحية، ثم حصل شجار، وأصيب الضحية في وجهه عدة مرات، عندما كان مستلقيا على الأرض، وتعرض للركل.

في النهاية، لاذ الثلاثة بالفرار، وقامت الشرطة على الفور بالقبض عليهم، أثناء الهروب، وقاموا باعتقالهم.

وطلبت الشرطة من أي شخص يمكنه تقديم مزيد من المعلومات حول أحداث الجريمة، والأشخاص المتورطين، إبلاغ قسم شرطة ديساو، على الرقم التالي
034025030

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها