” مرتاح الضمير ” .. علاء مبارك ينشر رسالة والده الأخيرة للمصريين

نشر علاء مبارك، النجل الأكبر للرئيس المصري الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، آخر ما قاله والده قبل وفاته.

وبث نجل مبارك عبر صفحته الرسمية، على موقع ” تويتر”، الجمعة، تسجيلا صوتيا كشف فيه وصية والده الأخيرة للمصريين.

وفي التسجيل قال مبارك: “لعل حديثي إلى حضراتكم اليوم، هو آخر ما أتحدث به لبني وطني قبل أن ينتهي العمر ويحين الأجل، وأوارى في تراب مصر الطاهر”.

وأضاف مبارك: “أحمد الله أنني وقد اقترب العمر من نهايته مرتاح الضمير أن قضيته مدافعًا عن مصر ومصالحها وأبنائها، حربًا وسلامًا”.

وتابع: “إنني بخبرة السنين أقول لكل مصري ومصرية حافظوا على وحدة الوطن، والتفوا حول قيادته، انتبهوا لما يحدق بالوطن من أخطار، وما يحاك له من مخططات ومؤامرات”.

وواصل الرئيس الأسبق الراحل: “إن مصر أمانة في أعناقكم، فاحفظوها وأرعوا عهدها واحملوا راياتها، وامضوا بها إلى الأمام”.

واختتم مبارك: “حمى الله مصر ورعاها وأعلى رايتها، وحمى شعبها الأبي الأصيل.. أشكركم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. شعوب العالم العربي اثبتت انها شعوب ميتة ..ما زالت عايشة بالماضي ..متوهمة انها افضل الشعوب وخير الامم..متمسكة بتراث بالي وانتصارات كاذبة وتاريخ ناصع فارغ وكاذب..شعوب ما بدها المستقبل بدها تعيش بماضي خرافي …مازالت بتقدس شخصيات و اقوال وافعال صارت من الف سنة..العالم العربي بيلزمه ثورة ضد رجال الدين يلي عم يرسخوا الخرافة ..رسخوا الحلال والحرام ونسيوا الصح والغلط..بدنا ثورة اخلاق ومعرفة

  2. غريب الديكتاتور المستبد. حتى وهو على فراش الموت لا يرى كيف حكم بالدم والحديد خسر حروب وفرط بالحقوق وافسد العقول وكل ذلك مهد الطريق لان يأتي بعده من اسوء منه. اكبر عالة وعلقة تمص دماء هذه الشعوب هم هؤلاء الطغاة الخونة.