جنرال إيراني ينتقد ترشح مثلي جنسياً لرئاسة أمريكا .. ” هذا هو الانحطاط الحقيقي ” ! ( فيديو )

استهجن قيادي عسكري إيراني رفيع المستوى، أن يسمح لشخص مثلي جنسيا، أن يترشح للرئاسة في الولايات المتحدة، معتبرا ذلك دليلا على انحطاط الغرب.

جاء ذلك في تصريحات للواء مصطفی إیزدي، قائد مقر الدفاع السيبراني ومواجهة التهديدات الجديدة في الجيش الإيراني، ونائب رئيس الأركان الإيرانية، والقيادي السابق في الحرس الثوري، أدلى بها في حوار مع القناة الخامسة الإيرانية يوم الجمعة، حسبما ترجمها معهد بحوث إعلام الشرق الأوسط “MEMRI” الذي يتخذ من واشنطن مقرا له.

وقال إیزدی في إشارة ضمنية إلى أحد المرشحين في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي، وهو بيت بوتيدجيدج، الذي لا يخفي مثليته الجنسية: “الإنسان يختلف عن الحيوان.. الغرب في أزمة.. من دواعي الأسف أن يكون مرشح للرئاسة (الأمريكية) – واستحي من أن اسميه بالاسم – مثليا .. وأكثر من ذلك، أن تكون له فرصة (للفوز). هذا هو الانحطاط الحقيقي”.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التصريحات صدرت قبل يومين من إعلان بوتيدجيدج عن انسحابه من السباق الانتخابي على خلفية نتيجته المخيبة في الجولة الأخيرة من الانتخابات التمهيدية في ولاية كارولينا الجنوبية الأحد. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الامريكان منحطين اكيد ..
    بينما الايرانيين في اعلى مستويات الانسانية .. روعة الايرانيين .. رووووووووووووعة ..

  2. يعني على اساس انك صاحب اخلاق عاليه يا ابن الصرامبه المثلي اشرف منك على الاقل المثلي لا يضر الا نفسه ولا يقتل الاطفال ولا يغتصب النساء ولا يقول للناس ان هناك شخص لم يموت وهو متخبي في سرداب المثلي اصدق منك ليس عنده تقيه المثلي لا يقتل مصلين في مسجد المثلي لا يحرق البيوت ويسرقها المثلي لم يميت الناس من الجوع صرامية المثلي تساوي شرفك للوسخ يا قاتل الاطفال

  3. كلامك قمة الروعة ايها المنافق لكنك لم تذكر قمة الإنحطاط في بلدكم اللي عايش على التعريص تحت أي ستار بدأً من تفخيد البنت على ذكر الخرامني وزواج المتعة وزواج المسيار ولديكم مثليين ولواطيين تتفوقون فيه على الغرب بس فعلا لتبعدوا الشبهة عنكم تكذبون وتكذبون وتكذبون أنتم حثالة الأرض فافتخروا