الممثل التركي جان يمان يعتدي بالضرب على معجبة أرادت التقاط صورة معه

كشفت صحيفة “صباح” التركية، عن شكوى قدمتها فتاة معجبة بالممثل التركي جان يمان اتهمته فيها بالاعتداء عليها وضربها بعدما طلبت منه صورة في أحد المطاعم بمنطقة أورتاكوي بإسطنبول.

الصحيفة أفادت بأن يمان كان متواجداً ليلة 22 تشرين الثاني/نوفمبر 2019 في أحد أماكن في منطقة أورتاكوي، وهناك طلبت منه إحدى المعجبات التقاط صورة معه، وحاولت إلقاء التحية عليه، لكنه رفض ودفعها عنه بقوة.

الفتاة انصرفت بعد أن دفعها يمان وبدأت بتصوير مقاطع فيديو، واعتقد يمان أن الفتاة تقوم بتصويره رغماً عنه، فقام بمهاجمتها وليّ ذراعها وطردها من المكان، فبدأت الفتاة بالصراخ بأعلى صوتها قائلة: “نحن من جعلناك مشهوراً، الآن تقوم بطردنا”، وقامت بعدها مباشرة بتقديم شكوى ضده في مركز الشرطة، والتي بدأت بدورها بالتحقيق في الحادث.

الصحيفة ذكرت، وفق ما نقل موقع “عربي بوست”، أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض في يمان إلى مثل هذه المواقف، ففي وقت سابق حصلت حادثة مشابهة مع زميلته في مسلسل “من منا لا يحب”، سيلين سويدار، حيث حاول جان سكب كأس الشاي عليها بعد شجار نشب بينهما، وتقدمت ضده بدعوى “استحقار”، وحكم القاضي عليه بغرامة مالية.

يُشار إلى أن جان يمان اشتهر في العالم العربي باسم «فريد» في المسلسل التركي «حلو ومرّ»، الذي عُرض عربياً عبر قناة OSN المشفرة.

ليسطع نجمه بعدها في بطولة المسلسل التركي «الطائر المبكر»، الذي يحقق نجاحاً كبيراً في تركيا.

ومسلسل «الطائر المبكر» من بطولة جان يمان، إلى جانب الممثلة التركية ديميت أوزدمير، التي عرفها الجمهور العربي باسم «أصلي» من مسلسل «صدفة».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها