يوفنتوس يسعى لتمديد عقد بوفون رغم تراجع دوره الفني

يسعى نادي #يوفنتوس الإيطالي إلى تمديد عقد حارسه الأسطوري، جيانلويجي بوفون لمدة موسم آخر، حيث ينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم الجاري، رغم تراجع دوره الفني بالفريق وعدم مشاركته بصفة أساسية كثيراً هذا الموسم.

ورغم رحيل بوفون صاحب الـ(42 عاماً) عن يوفنتوس مطلع الموسم الماضي، وانضمامه إلى باريس سان جيرمان، قبل أن يعود له قبل الموسم الجاري، لم يتغير وضعه بالبيانكونيري لصالح البولندي فويتشيك تشيزني.

وبحسب صحيفة La Gazzetta الإيطالية، فإن مسؤولي يوفنتوس سيكونون سعداء للغاية إذا قرر بوفون الاستمرار مع الفريق لمدة موسم آخر، حيث يقدّر الجميع دوره وقيادته التي لا تقدر بثمن بالنسبة للمدرب ماوريسيو ساري والفريق خلال هذه الفترة الصعبة، في ظل صراع المنافسة على لقب الكالتشيو، وصعوبة موقف البيانكونيري في دوري الأبطال بعد الخسارة أمام ليون.

ووفق ما اورد موقع “عربي بوست”، كان سيلفانو مارتينا وكيل بوفون، قد أكد في وقتٍ سابق أن حارس يوفنتوس لم يتخذ قراراً بشأن مستقبله حتى الآن، مشيراً إلى أنه سيجلس مع مسؤولي البيانكونيري في أبريل/نيسان المقبل، من أجل الحديث حول هذا الأمر.

وينتهي عقد بوفون صاحب الـ42 عاماً مع متصدر ترتيب الدوري الإيطالي بنهاية الموسم الحالي، وربما يؤدي تمسك ساري ببقائه في ظل الدور الكبير الذي يلعبه في غرفة الملابس لأن يغير رأيه في الفترة القادمة.

ولم يعد لبوفون فنياً دور كبير مع السيدة العجوز، حيث أصبح مركز الحارس الأساسي محجوزاً لتشيزني حتى في باقي البطولات الأخرى، ولم يشارك بوفون سوى في 11 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الحالي.

وقدم الأخطبوط كما يلقب مواسم استثنائية وطويلة بقميص اليوفي، وحقق معه كل الألقاب الممكنة، باستثناء الفوز بدوري أبطال أوروبا الذي وصل للنهائي به مع الفريق 3 مرات ولم ينجح في أي منها بحصد اللقب، وربما يستمر مع الفريق لرفع الكأس ذات الأذنين سواء هذا الموسم أو في العام المقبل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها