برشلونة يدرس مقترحات لاقناع باريس سان جيرمان ببيع نيمار

كشفت تقارير إعلامية نشرتها صحف إسبانية مقربة من نادي #برشلونة ان كوادر الفريق و خاصة الثلاثي ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه و لويس سواريز عادوا يضغطون على إدارة الرئيس جوسيب بارتوميو من اجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار ليعود إلى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة .

واستغل هؤلاء النجوم الخسارة التي مني بها برشلونة أمام غريمه ريال مدريد بهدفين نظيفين في مواجهة الكلاسيكو والتي أدت إلى خسارته صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني للضغط على الرئيس لإجباره على إعادة نيمار إلى الفريق بعد ثلاثة مواسم من رحيله عنه حيث اظهروا له أن صفوف الفريق الحالية بحاجة الى لاعب مثل نيمار بعدما خسر الفريق أمام غريمه وهو في وضعية لا يحسد عليها .

وحسب ما اوردته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن ادارة الرئيس بارتوميو تبدو وكأنها قد رضخت لضغوط ميسي وبيكيه وسواريز وخاصة ميسي الذي يكون قد هدد بالرحيل في حال لم يتم تلبية احتياجات الفريق في الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز حظوظه في التنافس على الألقاب وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا و بالأخص أن قضية التشهير به عززت موقفه أمام الرئيس.

وما يؤكد هذا الخضوع أن إدارة الرئيس بارتوميو تقوم بدراسة عدد من المقترحات لإقناع ادارة نادي باريس سان جيرمان ببيع نيمار في الميركاتو الصيفي خاصة في ظل تقارير إعلامية فرنسية سابقة أكدت أنها بصدد التفاوض معه على تمديد عقده مما يصعب مهمة برشلونة.

ووفق ما اوردت صحيفة “إيلاف”، يدرس برشلونة ادراج اسمين في الصفقة من اجل التمويل و تقليل قيمتها المالية الاول هو الفرنسي انطوان غريزمان الذي تعاقد معه النادي الصيف المنصرم لقاء 120 مليون اورو، و بدا وكأنه اخذ مكان نيمار ومع ذلك وحتى الان لم يترك بصمته على نتائج واداء الفريق و لا يزال يشعر انه غير مرغوب فيه في غرف ملابس نيوكامب.

الاسم الثاني هو البرازيلي فيليب كوتينيو اللاعب الأغلى في تاريخ نادي برشلونة الذي جلبه في يناير العام 2018 وفي الصيف المنصرم اضطر الى اعارته الى بايرن ميونيخ بعدما عجز هو الآخر عن ترك بصمته وفشل في حجز الرسمية في التشكيل الاساسي للفريق وحتى تجربته في النادي البافاري تبدو غير ناجحة والنادي لن يمدد أعارته لذلك يأمل برشلونة أن يوافق على مقايضته مع مواطنه نيمار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها