تشيلسي يحضر لصفقة مدوية من برشلونة

فجرت إحدى الصحف البريطانية مفاجأة غير متوقعة، بربط مستقبل حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيغن بتشيلسي، بعد انتشار أنباء عن إمكانية رحيل حائط برلين عن “كامب نو” الموسم المقبل، لتعقد مفاوضات تجديد عقده الذي سينتهي مع حلول صيف 2022.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن العملاق اللندني يسعى لاستغلال أزمة تجديد عقد الدولي الألماني مع ناديه الكاتالوني، بالحصول على توقيعه، لحل صداع مركز حراسة المرمى، بعد خروج الحارس كيبا من حسابات فرانك لامبارد، لهبوط مستواه وتكرار أخطائه الفادحة، ما جعل سوبر فرانك يعول على المخضرم ويلي كاباييرو في الأسابيع الماضية.

وأوضح المصدر، بحسب ما اوردت صحيفة “القدس العربي”، أن مدرب البوز يفضل حارس ألمانيا الثاني على باقي الأسماء المرشحة لحماية عرين الأسود الموسم المقبل، والتي تشمل أسماء بحجم حارس ميلان جيانلويجي دوناروما وأندريه أونانا حارس مرمى أياكس أمستردام وآخرين، وذلك بعد استقرار لامبارد على قرار التخلص من كيبا مع إطلاق صافرة نهاية هذا الموسم.

وبحسب التقرير، فإن مستقبل شتيغن مع برشلونة أصبح محل شك، نظرا لاختلافه مع الإدارة حول البنود الشخصية في عقده، وبالأخص المتعلقة بالأمور المادية، حيث يرغب في الحصول على راتب سنوي أعلى من راتبه الحالي، ليكون الحارس الأغلى في العالم، بينما يرى المسؤولون أنه يبالغ في شروطه المادية.

وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أنه في حال استمر وضع شتيغن كما هو عليه حتى يوليو / تموز المقبل، فربما يصبح ثاني صفقات تشيلسي للموسم الجديد، بعد المغربي حكيم زياش، الذي وقع بالفعل على عقد انتقاله من أياكس إلى أصحاب “ستامفورد بريدج” بداية من موسم 2020-2021.

وفي نفس السياق، أفادت صحيفة “إكسبريس” بأن كيبا دخل دائرة اهتمام زين الدين زيدان وإدارة ريال مدريد، ليكون الحارس الاحتياطي لتيبو كورتوا، بعد انتهاء فترة إعارة ألفونسو أريولا من باريس سان جيرمان، وفي نفس الوقت سيجد لامبارد الفرصة والسيولة للتعاقد مع شتيغن أو أي حارس آخر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها