الإمارات : آسيوي يتاجر بطفلة بالتواطؤ مع عمتها

أحالت النيابة العامة في دبي، الإثنين، آسيوياً (36 عاماً)، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة الاتجار بالبشر بحق طفلة قاصر لم يتجاوز عمرها 16 عاماً، وذلك بالتواطؤ والتنسيق مع عمتها التي كانت تعمل في مجال الرذيلة.

وأظهرت التحقيقات أن الآسيوي وبالتواطؤ والتنسيق مع العمة أقدم على اصطحاب الضحية إلى ملهى ليلي، ودفعها إلى تناول مشروبات كحولية لتفقد الوعي، ومن ثم تستفيق في اليوم التالي وتكتشف قيامه باغتصابها.

وقالت المجني عليها، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية، إن “الشرطة ألقت القبض على عمتها في ذاك الوقت لمزاولتها أعمال الرذيلة، فاتصلت عمتها بها، وأبلغتها أن تعمل مع المتهم في مجال التدليك لعدم قدرتها على مساعدتها”.

وأشارت الفتاة إلى أن المتهم حضر لمقر سكنها واصطحبها للعمل في محل تدليك، وكان يستغلها ويجبرها على العمل في الرذيلة، علاوة على ضربها في حال رفضت الانصياع لأوامره.

وأضافت أن المتهم اعتدى عليها بالضرب المبرح في أحد الأيام لعدم انصياعها لأوامره، وأقدم على كسر هاتفها النقال، ما دفع امرأة إلى التعاطف معها ومساعدتها في توفير سيارة أجرة لها لتصطحبها إلى مركز الشرطة، فقدمت بلاغاً حول الواقعة، فيما ألقت الشرطة القبض على المتهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها