مانشستر سيتي يحدد شرط الاستغناء عن رياض محرز

علمت بعض المصادر أن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، وافق بشكل ضمني على رحيل صانع ألعابه الجزائري رياض محرز في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك مقابل الحصول على مبلغ مالي معين غير قابل للنقاش.

وأكد موقع “Goal” العالمي بحسب ما نقلت صحيفة “القدس العربي”، أن محارب الصحراء لن يبقى في معقل أثرياء الشمال الإنكليزي لموسم آخر، وذلك ليس فقط اعتراضا على وضعه بكثرة جلوسه على مقاعد البدلاء، بل أيضا للبحث عن تحد جديد، بعد العقوبة المؤلمة التي ستفرض على النادي السماوي، بحرمانه من اللعب في دوري أبطال أوروبا بداية من الموسم المقبل.

وبحسب نفس المصدر، فإن الفيلسوف الكاتالوني لن يقف في طريق قائد أبطال أفريقيا، إذا كانت لديه رغبة في مغادرة ملعب “الاتحاد”، لكن شرطه الوحيد إنعاش الخزينة بمبلغ لا يقل بأي حال من الأحوال عن 80 مليون جنيه إسترليني، وذلك في الوقت الذي تتحدث فيه الصحافة الفرنسية عن اهتمام رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بالنجم الجزائري.

ونقل الموقع عن مراسله في عاصمة الموضة أن رجل الأعمال القطري يستهدف الحصول على صاحب القدم اليسرى الذهبية في أقرب مناسبة، ليحل محل المتمرد البرازيلي نيمار جونيور، حال استمر في مماطلة موطنه ليوناردو في مفاوضات تجديد عقده، وعاد للتفكير في العودة إلى بيت القديم في برشلونة.

وعززت صحيفة “ذا صن” صحة هذه الرواية، بإضافة معلومة جديدة تُفيد بأن بيب لن يقف مكتوف الأيدي إذا رحل محرز أو أي نجم آخر بسبب العقوبة الأوروبية، بل سيحشد صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، ليعود لمنافسة ليفربول على لقب البريميرليغ، بعد خيبة أمل هذا الموسم، بالتأخر عن كتيبة يورغن كلوب بـ 25 نقطة كاملة، قبل انتهاء البريميرليغ بتسع جولات.

وجاء محرز إلى مانشستر سيتي في صيف 2018، قادما من ليستر سيتي مقابل رسوم تخطت حاجز الـ60 مليون إسترليني، وفي موسمه الأول حقق مع الفريق الثلاثية المحلية، بالإضافة لكأس الرابطة هذا الموسم، لكن مشكلته الوحيدة، تكمن في كثرة جلوسه على مقاعد البدلاء، ولو أنه دافع عن ألوان الفريق في 80 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل خلالها 21 هدفا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها