مصر : مجهولون يسقطون المارة أرضاً بسبب ” تيك توك “ ( فيديو )

سادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في #مصر ، بسبب نشر 4 أشخاص مجموعة من الفيديوهات على برنامج ”تيك توك“، حيث قاموا بتصوير أنفسهم وهو يقودون دراجة بخارية ويقومون بإسقاط المواطنين أرضًا أثناء سيرهم في الشوارع بهدف السخرية.

وأظهرت الفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل أشخاصًا يقودون دراجات بخارية ويتجهون نحو المواطنين الذين يسيرون في الشارع فيقومون بعرقلة حركتهم حتى يسقطوهم على الأرض بطريقة خطيرة ليلوذوا بعد ذلك بالفرار سريعًا.

وقام هؤلاء الأشخاص بتركيب مقاطع كوميدية على المشهد ليبدو مضحكًا على برنامج ”تيك توك“ غير عابئين بما يحدث لضحاياهم، لكن أسلوبهم لاقى حالة غضب عارمة واستياء بين المتابعين الذين طالبوا الجهات المعنية بسرعة القبض عليهم ومحاسبتهم على هذه التصرفات التي وصفوها بغير المسؤولة.

وعلق محمد أبو عوف على ”تويتر“، قائلًا : “‏العيال دي على تيك توك كل فيديوهاتهم بالشكل دا والأذى دا للناس ويضحكوا، ويصوروهم“، وأضاف: “الكلاب دي من المقطم ولازم تتجاب وتتحاسب“.

وأضاف آخر: “‏‎إيه قلة الأدب دي، حسبي الله ونعم الوكيل“، وتابع ثالث: ‏‎‎”حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ممكن واحد لا قدر الله يقع على دماغه يجيله كسر في الجمجمة أو نزيف في المخ أو تتكسر إيده ، حسبي الله ونعم الوكيل“.

وبحسب شبكة “إرم نيوز”، دفعت الضجة العارمة على مواقع التواصل الاجتماعي الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية للقبض على هؤلاء المتهمين وهم 4 أشخاص.

وقالت الداخلية المصرية في بيان لها إن المتهمين يقومون باستقلال دراجتين بخاريتين، حيث يقوم واحد بإسقاط أحد المارة أرضًا عن طريق عرقلته بالقدم، ويقوم الآخر بالتصوير ونشر المقطع مصحوبًا بتعليقات ساخرة على موقع ”تيك توك“ بهدف السخرية.

وقال المتهمون في التحقيقات إنهم قاموا بعمل تلك الفيديوهات من أجل نشرها على موقع ”تيك توك“ لزيادة عدد الزيارات والمشاركات على صفحاتهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق