هل يرحل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس بسبب كورونا ؟

يعيش #يوفنتوس الإيطالي أزمة حقيقية، بعد الأنباء التي أشارت إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يرحل عن الفريق بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في إيطاليا.

ومنذ اندلاع أزمة انتشار الفيروس الغامض في الصين وأوروبا وبالتحديد في إيطاليا، غادر كريستيانو رونالدو إلى البرتغال لمتابعة الحالة الصحية لوالدته، قبل أن يقرر عدم العودة إلى إيطاليا بسبب الظروف الصحية التي تمر بها البلاد.

وعملياً لا توجد أي ارتباطات بالنسبة إلى “اليوفي”، خاصة مع إيقاف منافسات الدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا، إضافة إلى عدم خوض “السيدة العجوز” للتدريبات، وطلب إدارة النادي من اللاعبين البقاء في منازلهم، حفاظاً على حياتهم.

وبحسب شبكة “24” الإماراتية، يعد بقاء رونالدو في البرتغال أمراً منطقياً، خاصة أن يوفنتوس يعد من الأندية القليلة في العالم التي لديها أكثر من إصابة بفيروس كورونا، بعدما تم التأكيد على إصابة مدافع الفريق دانييلي روغاني، قبل أن يتم الإعلان عن إصابة الفرنسي بلايس ماتويدي بالفيروس نفسه.

ورغم أن إدارة “اليوفي” واللاعب البرتغالي لم يتحدثا بشأن إمكانية رحيل رونالدو، أو وجود أزمة فعلية قد تؤدي إلى عدم استمرار لاعب ريال مدريد السابق في “الكالتشيو”، إلا أنه لا شك استمرار الوضع الحالي في إيطاليا قد يعجل بانتهاء مشوار الدون سريعاً مع يوفنتوس، بعدما كان قد انضم إليه في الموسم الماضي في صفقة مدوية بعد سنوات رائعة قضاها مع “الملكي”.

ووسط الأنباء التي تشير إليها وسائل الإعلام الإيطالية، حول رغبة “اليوفي” في تخفيض رواتب نجومه، قد يتسبب ذلك الوضع في غضب كريستيانو رونالدو، ويسهم في تحويل وجهته نحو فريق آخر في أوروبا، أو الاتجاه إلى الدوري الأمريكي كما تم الإشارة من قبل حول أنه سيكون الوجهة المقبلة لأفضل لاعب في العالم 5 مرات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها