مانشستر سيتي ينافس عملاقي الليغا على متمرد بايرن ميونخ !

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن إدارة مانشستر سيتي ستتسلح بالمدرب الكتالوني بيب غوارديولا، للانقضاض على لاعبه السابق في بايرن ميونخ دافيد ألابا، قبل أن يوقع معه ريال مدريد أو برشلونة بثمن بخس في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” المقربة من برشلونة، فإن النادي السماوي يراقب وضع الدولي النمساوي مع العملاق البافاري في الوقت الراهن، تمهيدا للم شمله بالفيلسوف غوارديولا مع بداية الموسم الجديد، وذلك رغم اهتمام عملاقي الليغا الريال والبلو غرانا بصاحب الـ27 عاما.

وأفاد التقرير، وفق ما ذكرت صحيفة “القدس العربي”، بأن كل المؤشرات ترجح سيناريو انتهاء رحلته في “آليانز آرينا” بمجرد إطلاق صافرة الموسم الحالي المعلق بسبب كورونا، وذلك ليس فقط لتهميشه من قبل المدرب هانز فليك، بل أيضا لإصراره على موقفه، بعدم تجديد عقده الحالي، الذي سينتهي منتصف 2021.

ورغم ما يتردد عن رغبة برشلونة وريال مدريد الجامحة في استغلال توتر علاقة ألابا بإدارة ناديه، إلا أن الصحيفة الكاتالونية رفضت التقليل من فرص “السكاي بلوز”، حتى بعد العقوبة التي ستفرض عليه بداية من الموسم الجديد بحرمانه من اللعب في دوري الأبطال، وذلك للعلاقة القوية التي تربط اللاعب بغوارديولا منذ أن كانا معا في بايرن ميونخ.

وفي الختام، أشار المصدر إلى أن ألابا ليس المدافع الوحيد المطلوب في مشروع بيب غوارديولا الموسم المقبل، بل هناك كذلك بن تشيلويل لاعب ليستر سيتي وكاليدو كوليبالي صخرة دفاع نابولي، وذلك للتخلص من صداع النقص العددي الحاد، الذي أثر بشكل سلبي على نتائج الفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز.

واستهل ألابا رحلته مع بايرن ميونخ عام 2008 كلاعب شاب عمره لم يكن قد تجاوز الـ18 عاما، وخلال هذه الفترة حقق كل البطولات المحلية والقارية مع النادي، أهمها على الإطلاق دوري أبطال أوروبا عام 2013، غير أنه سجل مع الفريق 20 هدفا من مشاركته في 372 مباراة في مختلف المسابقات، منها 11 هدفا و16 تمريرة حاسمة في 124 مباراة في حقبة غوارديولا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها