نوير ينوي الرحيل .. إدارة بايرن تغلق ملف الميركاتو بسبب كورونا

أكد الألماني كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، أن ناديه أغلق في الوقت الراهن ملف الميركاتو الصيفي المقبل، وكذلك الصفقات المحتملة خلاله مثلما الحال لتعليق النشاط الكروي، وبذلك تصبح صفقة ليروي ساني نجم مانشستر سيتي إلى البافاري في خطر.

وتحدث رومينيغه لصحيفة “بيلد” الألمانية قائلاً: “لا أحد يعرف كيف ستؤثر أزمة كورونا بالضبط على كرة القدم في الأسابيع أو الأشهر المقبلة، لهذا السبب نحن نعلق ملف الصفقات في الوقت الحاضر، وهذا يعني تعليق الانتقالات والمفاوضات بشأنها حتى إشعار آخر”.

وأكد رومينيغه أن الرواتب وأسعار اللاعبين المرتفعة ستتأثر بطبيعة الحال بسبب الأزمة الراهنة، مضيفاً: “أعتقد أن كافة الأندية في جميع أنحاء أوروبا ستعيد حساباتها في هذا الأمر”.

وبحسب موقع “عربي بوست”، أوضح أيضاً أن النادي البافاري يجري مفاوضاته هذه الأيام مع اللاعبين، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم القادم، على رأسهم مانويل نوير، توماس مولر وديفيد ألابا.

وبسؤاله عن الشائعات المحيطة بمستقبل ألابا، أجاب: “لقد سمعت عنها أيضاً، فهناك أخبار تتعلق برغبتنا في عرضه على مانشستر سيتي مقابل ضم ليروي ساني، أؤكد أن هذا محض خيال ولا علاقة له بالواقع”.

فيما لا يزال مصير الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير غامضاً، في ظل اقتراب عقده مع بايرن ميونيخ على نهايته ولم يفاتحه أحد لتجديده حتى الآن، حيث كشفت الصحيفة عن اهتمام نادي تشيلسي بضم صاحب الـ34 عاماً الصيف المقبل، لدعم حراسة مرمى الفريق.

وذلك بعد أن فقد الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا ثقة مدربه الإنجليزي فرانك لامبارد هذا الموسم، لذا يسعى الأخير لجلب حارس أكثر خبرة وأفضل جودة منه الصيف المقبل.

يأتي ذلك في ظل اقتراب عقد نوير على نهايته مع النادي البافاري، إذ يتبقى موسم واحد فقط ما يعني إمكانية توقيعه لأي نادٍ مجاناً في يناير/كانون الثاني القادم.

وأشارت الصحيفة إلى وضع النادي اللندني بدائل أخرى لنوير، حال فشله في إقناعه بالقدوم إلى ملعب ستامفورد بريدج، إذ يأتي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان، على رأس الخيارات، ويتشابه وضع دوناروما مع نوير، إذ ينتهي عقده مع الروسونيري بنهاية الموسم القادم أيضاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها