ألمانيا : جريمة قتل غامضة أبطالها أجانب تشغل السلطات في هذه المدينة

تم العثور على رجل مصاب بعدة طعنات قاتلة في سيارة، في بلدة باد تفيشنان (منطقة آميرلاند)، بولاية سكسونيا السفلى الألمانية.

وقالت صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه تم استدعاء الشرطة وفرقة إنقاذ بعد وقوع حادث سير تبعه شجار بين ثلاثة أشخاص، ليلة الخميس، بحسب ما قالت الشرطة في أولدنبورغ.

وفي موقع الحادث، عثرت الشرطة على الضحية العراقي (31 عاماً) في مقعد مقود السيارة، ورغم محاولات إنعاشه من قبل الإسعاف، فارق الرجل الحياة في مكان الحادث.

وألقت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمر 42 عامًا وزوجته البالغة من العمر 28 عامًا بشكل مؤقت، في مكان الحادث، وقالت الشرطة إن المشتبه بهما سوريان، كما عثرت الشرطة على مطواة لدى المشتبه به، لكن لم يتضح بعد ما إذا كانت المطواة هي سلاح الجريمة، وعدا عن ذلك، لم يؤكد المحققون وقوع الحادث المروري الذي تم الإبلاغ عنه.

وبحسب شهود العيان، ربما يكون شخص آخر قد شارك في الشجار القاتل، ووفقاً للشرطة، فقد أفاد الشهود أن رجلاً يبلغ من العمر 36 عامًا كان في مكان الحادث في وقت الجريمة، لكنه فر قبل وصول الشرطة.

وما يزال احتمال أن يكون الشخص الهارب مشاركاً في الجريمة أم ضحية أخرى مفتوحاً للمحققين.

وللتوصل إلى الشخص الهارب، استخدمت الشرطة في بحثها، من بين عدة أمور، طائرة مروحية وكلب مطاردة، وتوصلت الشرطة إلى دليل أن بعض المشاركين في الشجار السابق للجريمة مقيمون في سكن لطالبي اللجوء.

وما تزال خلفية الجريمة غير واضحة، في ظل استمرار التحقيق من قبل الشرطة والادعاء العام.

وحتى صباح الجمعة، كانت الشرطة مشغولةً بمعاينة مسرح الجريمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هالشعب الزبالة ما خرجو الا بشار الجحش و فرع الجوية ز ترحييييييللل