هندي يسقط ميتاً بأحد شوارع الكويت ( فيديو )

توفي مقيم هندي في الكويت، السبت، حيث سقط في الشارع، أمام المارة، بمنطقة يطبق عليها الحجر، في إطار إجراءات فرضتها السلطات لمواجهة فيروس كورونا.

وبحسب شبكة “إرم نيوز”، يظهر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي المتوفى ملقيا على الأرض، بينما أحاطت سيارات ورجال أمن.

وقالت حسابات كويتية على موقع التوصل الاجتماعي تويتر إن “فرق الإسعاف نقلت المتوفى إلى المستشفى، لمعرفة سبب الوفاة” وما إذا كانت مرتبطا بالفيروس.

 

View this post on Instagram

 

توفي مقيم هندي في الكويت، حيث سقط في الشارع، أمام المارة، بمنطقة يطبق عليها الحجر، في إطار إجراءات فرضتها السلطات لمواجهة فيروس كورونا. ويظهر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي المتوفى ملقيا على الأرض، بينما أحاطت سيارات ورجال أمن. وقالت حسابات كويتية على موقع التوصل الاجتماعي تويتر إن ”فرق الإسعاف نقلت المتوفى إلى المستشفى، لمعرفة سبب الوفاة“ وما إذا كانت مرتبطا بفيروس كورونا. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #الكويت #كورونا #المهبولة #الحجر_المنطقي #عزل_المهبوله #كرونا_في_الكويت #حظر_التجول_بالكويت #كورونا #رعب #الحظر_الكامل #غرائب #الحظر_الكلي #لايك #تفاعل #جديد #ترند #فيديو #video #trend #news #kuwait

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها