ستيني حاول إيقافها بسيارته ! .. عصابة تفجر صرافين آليين في ولاية ألمانية و الشرطة تستنفر

تم تفجير صرافين آليين مرة أخرى، في ولاية نورد راين فيستفاليا، حيث وقعت الحادثتان، ليلة الجمعة، في مدينتي كريفيلد، وهاجن، غربي ألمانيا.

وقالت صحيفة “راينشه بوست” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة ذكرت أن سائقًا عمره 62 عامًا، حاول إيقاف أفراد العصابات بمفرده، في مدينة هاجن، وصدم سيارة الجناة، وتابع أحد الجناة القيادة بالسيارة التي لحقت بها أضرار بالغة، في حين هرب اثنان آخران سيرًا على الأقدام، وتمكنوا في البداية من الفرار على الرغم من استخدام المروحية.

وبدأت سيارات الدورية بمطاردة سيارة الهارب، وحدث تصادم آخر عند تقاطع الطريق السريع في مدينة فوبرتال نورد، وقال متحدث باسم الشرطة إن هولندياً يبلغ من العمر 34 عاماً، من أصل شمال أفريقيا اعتقل، وتمت مصادرة سيارة أودي، بما في ذلك المسروقات.

وفي مدينة كريفيلد، هرب الجناة بالغنائم، وقد سمع السكان المحليون دويًا صاخبًا، وشاهدوا سيارة ليموزين، وحدثت أضرار فادحة في الممتلكات، في فرع البنك المتضرر، وبحسب مكتب الشرطة الجنائية بالولاية، فإن أحدث الهجمات التفجيرية للصرافات هذا العام، هي الحالتان رقم 71 و 72، وفي العام السابق، تم إحصاء 30 حالة فقط في ذلك الوقت.

في يوم الخميس فقط، داهم المحققون عصابة مزعومة قامت بتدمير عشرات أجهزة الصراف الآلي، وقالت الشرطة والادعاء يوم الخميس، إنه تم اعتقال سبعة رجال، ومازال هناك واحد يجري تفتيشه.

المتهمون متهمون بكسر أجهزة الصراف الآلي المفتوحة في البنوك وبنوك الادخار في ولايات نورد راين فستفاليا، راينلاند بالاتينات، ساكسونيا – أنهالت، و بادن – فورتمبيرغ، في 32 حالة على الأقل، والتحقيقات جارية منذ خريف 2019، وفقًا للتحقيقات الحالية، بلغ إجمالي نهب العصابة المزعومة 500 ألف يورو على الأقل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها