بريطانية ترتاد دورة المياه 50 مرة يومياً فتفقد 25 كيلو من وزنها خلال أسابيع

أصيبت امرأة بريطانية بحالة صحية نادرة كانت تضطرها للذهاب إلى الحمام أكثر من 50 مرة في اليوم مما تسبب بفقدانها 25 كيلوغراماً من وزنها خلال 10 أسابيع.

كانت ترودي ستونارد (37 عاماً) محظوظة للبقاء على قيد الحياة، بعد تشخيص إصابتها بالتهاب القولون التقرحي، وازدادت حالتها سوءاً خلال أسابيع ما اضطر الأطباء إلى إزالة جزء من أمعائها الغليظة لإنقاذ حياتها.

وعلى الرغم من أن ترودي كانت تعاني من آلام شديدة في المعدة كلما تناولت أي نوع من الأطعمة، شخص الأطباء حالتها خطئاً بمتلازمة الكولون العصبي في بادئ الأمر.

ووفقاً لشبكة “24” الإماراتية، مع مرور الوقت بدأت حالة المرأة تزداد سوءاً وتناقص وزنها بشكل متسارع. وسرعان ما أدرك الأطباء أن حالتها تحتاج لعملية جراحية عاجلة لإزالة جزء من القولون.

وقالت ترودي متحدثة عن تجربتها: “كنت أضطر للذهاب إلى دورة المياه عشرات المرات في اليوم، وكنت أعاني من النزيف في كل مرة. بعد الخضوع لتنظير دقيق للقولون تبين وجود تقرحات شديدة فيه، وهذا دفع الأطباء لإجراء عملية عاجلة لي لاستئصال الجزء المتضرر من القولون”

وعلى الرغم من الأضرار التي لحقت بها، تمكنت ترودي بأعجوبة من الحمل بطفلها بوبي جو، وهي الآن تتمتع بصحة جيدة وتخضع لفحوصات طبية دورية للتأكد من استقرار حالتها، وفق ما نقلت صحيفة “ميرور” البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها