صحيفة ألمانية : ضجة بعد تسوق امرأة في سوبر ماركت حافية القدمين !

تسوقت امرأة داخل سوبر ماركت، في مدينة برلين، شرقي ألمانيا، حافية القدمين، ما تسبب بضجة.

وقالت صحيفة “در فيستن” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المرأة قررت منذ فترة، السير في جميع أنحاء العالم حافية القدمين، دون أن يزعج تصرفها أحد.

وعندما دخلت المرأة حافية القدمين سوبر ماركت Rewe، الواقع في شارع Rauchstrasse في برلين، طلبت منها المحاسبة بلهجة فظة أن ترتدي حذاء، وقالت: “المشي حافي القدمين غير مسموح به هنا أيضًا!”، ثم طلبت الزبونة شرحًا لماذا يمنع المشي حافي القدمين، إلا أن المحاسبة رفضت إعطاء أي شرح لذلك.

بعدها طلبت الزبونة أن تجتمع مع المدير المسؤول عن السوبر ماركت، وعندما التقته أخبرته أنها هي المسؤولة عن قرارها وفي حال تعرضها لخطر المشي على زجاج مكسور فهذا أمر يعود لها، ولكن المدير لم يقتنع بكلامها، ورفض أن تمشي حافية القدمين.

وانتقدت المرأة تصرف المحاسبة والمدير لعدم إعطائهم سبباً وجيهاً في عدم السماح لها بالسير حافية القدمين، وقالت إنها لا تمس الخضار والفواكه أو أي من المنتجات بقدميها، وذكرت المرأة أنها شعرت بالتمييز إزاء هذا التصرف غير المبرر.

وبعد انتشار انتقادها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتذر السوبر ماركت، وأوضح: “نأسف لأنك شعرت بأنك لم تعاملي بشكل عادل عند التسوق، في هذه الحالة، نطلب تفهمك، لأن موظفينا يهتمون فقط بسلامتك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها