هل فشل البحث عن والدها المشتبه به ؟ .. ألمانيا : تفاصيل جديدة في قضية الﻤﺮﺍﻫﻘﺔ الﺳﻮﺭﻳﺔ التي عُثر على جثتها في غابة

بعد ثلاث سنوات من اختفاء لاجئة سورية في منطقة “أنتر فرانكن” واكتشاف هيكل عظمي تبين أنه يعود لها في غابة بالقرب من مدينة أشافنبورغ بولاية بافاريا الألمانية، في كانون الأول 2018، ما يزال المشتبه به، وهو والد الفتاة، مختف بدون أن تتوصل إليها السلطات، حتى بعد البحث عنه بموجب مذكرة اعتقال دولية.

وقالت قناة “إر تي إل” التلفزيونية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة رجحت أن المراهقة وقعت ضحيةً لجريمة قتل، وتبع ذلك مواصلتها البحث عن والدها كمشتبه به رئيسي.

ولم تكشف الشرطة عن معلومات حول الكيفية التي قُتلت فيها المراهقة السورية.

وقامت لجنة من عشرة محققين بالبحث عن أدلة في القضية، إلا أنه تم حلها الآن، بحسب ما قال متحدث باسم الشرطة، معللًا ذلك، بالقول إن اللجنة “عالجت كل الآثارالمتعلقة بالجريمة”.

والمشتبه به، البالغ من العمر 45 عاماً، ما يزال يخضع للبحث، بحسب ما قال المتحدث، مضيفاً: “لا يمكننا إعطاء أي معلومات أخرى، لأسباب تتعلق بسير التحقيق”.

وكانت المراهقة قد سُجلت كمفقودة منذ أيار 2017، بعد عدم عودتها من مدرستها المهنية في منطقة “أشافنبورغ”، ولم تنجح حينها عملية البحث الواسعة التي نفذتها الشرطة، إلى أن عثرت امرأة مصادفةً على جثتها في غابة، في كانون الأول 2018.

وأضافت القناة أن والد الضحية اختفى أثره عن السلطات منذ حزيران 2017، مشيرةً إلى أن الأخير قد أُدين في عام 2016، قبل اختفاء ابنته، بجرم الاعتداء عليها وتهديدها، وأُوقعت عليه عقوبة السجن لمدة تسعة أشهر.

وبعد حوالي بضعة أسابيع فقط من اختفاء المراهقة، كان الأب قد حاول قتل صديقها (23 عاماً) وسبب له إصابات خطيرة بسكين، إلا أن الأخير نجا بفضل شهود عيان.

وكان مكتب الشرطة الجنائية في ولاية بافاريا قد خصص مكافأةً قدرها 10 آلاف يورو لمن يقدم معلومات تقود إلى اعتقال المشتبه به الهارب.

مواضيع متعلقة:

ﺟﺮﻳﻤﺔ ﻣﺮﻭﻋﺔ .. ﺃﻟﻤﺎﻧﻴﺎ : ﺍﻟﻌﺜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﺟﺜﺔ ﻳﺸﺘﺒﻪ ﺃﻧﻬﺎ ﻟﻤﺮﺍﻫﻘﺔ ﺳﻮﺭﻳﺔ ﻗﺘﻠﻬﺎ ﻭﺍﻟﺪﻫﺎ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺍﻛﺘﺸﻒ ﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺸﺎﺏ

ألمانيا : الكشف عن تفاصيل جديدة مرتبطة بالمراهقة السورية التي عثر عليها .. و الشرطة تطلب المساعدة

A big reward for anyone who provides information leading to a Syrian fugi tive

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها