ألمانيا : محاكمة أربعيني سوري بتهمة ” محاولة قتل ” شاب في مركز لإيواء اللاجئين

بدأت محاكمة أربعيني سوري، في محكمة بمدينة رويتلغين، جنوبي ألمانيا، بتهمة الاعتداء على لاجئ آخر في مركز لإيواء اللاجئين.

وقالت صحيفة “زود فيست برسه“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المتهم، وهو سوري، اشترى الحشيش من زميله في السكن، ولأن الماريجوانا كانت ذات نوعية رديئة، أراد المدعى عليه، البالغ من العمر 40 عامًا، إعادة الحشيش واستعادة مبلغ عشرين يورو، وحصل عراك بين الاثنين.

وقالت الصحيفة إن المتهم فر إلى لبنان مع عائلته من عفرين، ثم اتجه إلى شمال العراق، ومنها إلى تركيا، وبعدها قرر الذهاب إلى أوروبا، ووصل إلى ألمانيا عام 2015، ولم يلتحق بالمدرسة، وقال المتهم السوري: “لقد كان خطئي الأكبر أني أتيت إلى ألمانيا دون عائلتي”.

وقالت الصحيفة إن الخلاف حول إعادة المخدرات، كان الخلاف الأول، وبعدها بدأت خلافات أخرى مع الضحية الذي ينحدر من غامبيا، وتمثلت باستخدام الإنترنت في سكن اللاجئين، واستخدام المطبخ المشترك.

وقال الضحية البالغ من العمر 25 عاماً: “لقد أهانني، لكنني لم أفهمه، وذهبت إلى غرفتي، وتبعني، وهددني وضربني مرتين أو ثلاث مرات، وألقى بي على الباب”.

وأمسك المتهم السوري برجل طاولة وضرب الضحية، وقال المتهم: “لم أر برغيًا عالقا في الخشبة التي ضربته بها”، وبعدها قام الضحية بالرد على الهجوم.

وقال المتهم السوري أنه لم يكن لديه نية القتل، وقال: “لم أكن أريد بدء العراك، كنت مشغولاً أصلاً بالحصول على أوراق للعودة إلى سوريا”.

وتعرض الضحية لعدة إصابات في رأسه، وقالت النيابة العامة إن الهجوم الذي قام به السوري يعد “محاولة قتل وجريمة تنطوي على أذى جسدي خطير”، وستعقد جلسات إضافية للمحكمة للبت في القضية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها